اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن تحديث Windows 10 October 2018


 مايكروسوفت تعلن عن تحديث Windows 10 October 2018


في حدث Surface الخاص بشركة مايكروسوفت ، أعلنت الشركة أن تحديث Windows 10 October 2018 متاح حاليًا ، كما هو متوقع سابقًا.

فقد أصدرت مايكروسوفت رسميًا أحدث إصدار من التحديثات النصف سنوية لنظام التشغيل Windows 10 ، رقم RTM لنظام التشغيل هو Build 17763. سيركز نظام التشغيل على الإنتاجية والأمان ، مما يسمح لهم بتنظيم حياتهم بالكامل.

 يبدأ تحديث أكتوبر 2018 تلقائيًا عبر Windows Update في الأسبوع القادم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في القناة نصف السنوية (المستهدفة). إذا لم تفعل شيئًا ، فسيتم تنزيل التحديث الجديد للميزة وتثبيته تلقائيًا ، استنادًا إلى إعدادات Windows Update على حاسوبك.

ومن المتوقع أن لا تحدث الترقية على الفور. بالنظر إلى أن نظام التشغيل Windows 10 يعمل بشكل رسمي على أكثر من 700 مليون جهاز نشط شهريًا ، فلن يتم إجراء الترقية الجماعية بين عشية وضحاها. في الواقع ، استنادًا إلى الاتجاهات التاريخية ، سيستغرق الأمر عدة أشهر حتى يصل هذا التحديث إلى القاعدة الكاملة المثبتة.

إذا لم تتمكن من الانتظار وترغب في تثبيت تحديث أكتوبر 2018 على الفور ، انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update وانقر فوق التحقق من التحديثات. إذا كان النظام الخاص بك موجودًا على قائمة أجهزة Microsoft المؤهلة لهذا الإصدار ، فيجب أن يبدأ تنزيله وتثبيته على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق