اخر الاخبار

رسالة خبيثة تسبب في انهيار بلايستيشن 4، تعرف كيف تتجنبها


رسالة خبيثة تسبب في انهيار بلايستيشن 4، تعرف كيف تتجنبها


أنتشرت رسالة خبيثة لاستغلال الرسائل بوحدات التحكم في بلايستيشن 4 والتي تؤدي إلى قفل النظام ، ويكون الإصلاح الوحيد هو إعادة ضبطه. لحماية نظامك ، ستحتاج إلى تقييد رسائلك على الخاص بدل العام .



ولحسن الحظ ، هناك نهج استباقي لحل هذه المشكلة وهي بسيطة: ما عليك سوى تعيين رسائلك على الأصدقاء فقط أو لا أحد. من المفترض أن يمنع هذا إرسال الرسالة الضارة إلى حسابك.

يمكنك القيام بذلك بطريقتين: من بلايستيشن نفسها . من خلال وحدة التحكم ، توجه إلى الإعدادات> إدارة الحساب> إعدادات الخصوصية> (أدخل كلمة المرور الخاصة بك) معلومات شخصية - التراسل. يمكنك تغيير من يمكنه إرسال رسائل إليك من هناك.


من على تطبيق الجوّال ، انتقل إلى قائمة الإعدادات (توجد ثلاث نقاط في الزاوية العلوية على اندرويد ، أو الزر في أسفل اليمين على ايفون ، ثم اختر إعدادات الخصوصية> المعلومات الشخصية - المراسلة> (أدخل كلمة المرور الخاصة بك)> الرسائل. مرة أخرى ، قم بتعيينه على الأصدقاء أو لا احد.

هذا الإجراء إستباقي كي لا تصل الرسالة الخبيثة إليك ، ومن المتوقع أن تقوم شركة سوني بمعالجة هذه المشكلة من خلال إطلاق تحديث للبرامج الثابته في وقت قريب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق