اخر الاخبار

تشير المعلومات إلى أنه سيتم إطلاق iOS 12.1 يوم الثلاثاء 30 اكتوبر


تشير المعلومات إلى أنه سيتم إطلاق iOS 12.1 يوم الثلاثاء 30 اكتوبر


تستضيف شركة أبل الحدث الإعلامي النهائي لهذا العام يوم الثلاثاء ، 30 أكتوبر ، ومن المتوقع أن يضم طرازات آيباد برو الجديدة ، واستبدالها بخط كمبيوتر محمول ماك بوك اير. وتشير العديد من المعلومات إلى إطلاق iOS 12.1 في نفس اليوم ، ومن المحتمل بعد ساعات قليلة من انتهاء الحدث.

لقد سمعنا من عدة مصادر مختلفة للناقل أنهم جاهزون لإطلاق نظام التشغيل iOS 12.1 في 30 أكتوبر ، بالتزامن مع طرح دعم شريحة eSIM لأجهزة iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR .

سيتمكن المستخدمون من إضافة خط آخر إلى جهاز ايفون الحالي ، مما يمنح الجهاز رقمين للهاتف للمكالمات والنصوص ، والاستفادة من حزم البيانات المختلفة التي تقدمها كل خطة من الخطط. 

يشمل iPhone XS و iPhone XR تقنية تسمى Dual-SIM Dual Standby ، مما يعني أن كلا من أرقام الهاتف نشطة في وقت واحد. سيقوم الـ ايفون بالرد على المكالمات من كلا الرقمين بشكل تلقائي.

لم تكن ميزات eSIM متاحة لأول مرة في جهاز iPhone XS في الشهر الماضي ولكن تم تضمينها في iOS 12.1. 

حتى إذا لم تكن تهتم بتقنية SIM المزدوجة ، فهناك الكثير من الميزات الجديدة في iOS 12.1 يمكنك الأستمتاع بها. يوجد أكثر من 70 رمزًا تعبيريًا جديدًا ، وميزة التحكم المباشر في العمق لجهاز iPhone XS / XR حتى تتمكن من ضبط الضبابية لوضع الصورة ، وإضافة مجموعات فيس تايم. والتي تتيح لك الدردشة الجماعية المشفرة من طرف إلى طرف مع ما يصل إلى 32 شخصًا في نفس الوقت . وتتطلب مجموعة فيس تايم جهاز iPhone 6s أو جهاز أحدث بسبب قيود الأداء للأجهزة القديمة.

كما نتوقع أن تشحن أجهزة iPad Pro الجديدة مع نظام التشغيل iOS 12.1 ، مما يتيح ميزات مثل إلغاء تأمين خاصية Face ID ، ومزامنة Memoji لمشاركة نفس مجموعة Animoji المخصصة بين أجهزة iOS المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق