اخر الاخبار

هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Mate 20 و Mate 20 Pro


هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Mate 20 و Mate 20 Pro


أعلنت شركة هواوي في حدث في لندن اليوم عن أحدث منتجاتها ، بما في ذلك Mate 20 و Mate 20 Pro. كلهما عبارة عن أجهزة قوية ، كل منها يحمل وحدة المعالجة المركزية كيرين 980 ، وما يصل إلى 6 جيحابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وأربع كاميرات ، بالإضافة إلى شاشات كبيرة وحواف صغيرة.

جهاز Mate 20 يشتمل على شاشة مقاس 6.53 إنش و 1080 بيكسل ذات طول إضافي مع درجة صغيرة جدًا للكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل. والكاميرا الخلفية ، حصلت على ثلاث كاميرات: صورة مقربة ، وواحدة واسعة ، وواحدة واسعة للغاية. وتقول شركة هواوي إن قدرتها البالغة 4000 ميللي أمبير في الساعة يمكن أن تدير 11.21 ساعة من الاستخدام "الفائق الثقيل". يمتلك 128 جيجابايت من التخزين الداخلي ، قابلة للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة نانو الجديدة من هواوي. سيكون متاحًا "قريبًا" في المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 799 .

ويمتلك جهاز Mate 20 Pro شاشة 6.39 "1440p ؛ أما الشق هنا فهو أوسع لتسهيل ما تطلقه هواوي على 3D Face Unlock ، والذي يستخدم نقاط الأشعة تحت الحمراء لمسح ومصادقة وجهك لفتح الجهاز. كما أنه يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع المدمج في إن عرض الشاشة في الأوقات التي يكون فيها النظر إلى الجهاز على الشاشة أمرًا غير عملي ، حيث أن الكاميرات الخلفية هي عبارة عن ترقية كبيرة على الإصدار غير المحترف ، حيث تصل إلى 40 و 20 و 8 ميغابكسل. مع 128 جيجا بايت من معيار التخزين ، يمكن توسيعه أيضًا عبر بطاقات ذاكرة Nano الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع Pro بمقاومة IP68 مناسبة للماء ، وشحن لاسلكي بقدرة 15 واط ، وسرعة شحن تصل إلى 40 واط ، والتي تدعي شركة Huawei أنها ستأخذ بطارية الجهاز الكبيرة التي تبلغ 4،200 ميللي أمبير في الساعة من صفر إلى 70 بالمئة في نصف ساعة. سيكون الهاتف متاحًا في نفس المناطق مثل Mate 20 ، بدءًا من 1،049 يورو.

على الرغم من أن كل الأجهزة الجديدة باهظة الثمن ، إلا أنها مقنعة أيضًا.


وكشفت الشركة عن بعض المنتجات الأقل إثارة أيضًا ، مثل Mate 20 RS ، وهي نسخة مدموجة من Mate 20 Pro تم تصميمها بالتزامن مع تصميم Porsche Design الذي يتميز بلمسات جلدية ، وسعر يبدأ من 1،695 يورو ، و Huawei Watch GT و Huawei Band 3 Pro ، وهما جهازان يمكن ارتداؤهما يركزان على اللياقة البدنية (ولا يعمل أي منهما نظام التشغيل Wear).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق