اخر الاخبار

كيف تنشر الصور على Instagram عبر الكمبيوتر بدون برامج


كيف تنشر الصور على Instagram عبر الكمبيوتر بدون برامج


انستقرام هي شبكة اجتماعية شهيرة لمحبي الصور الفوتوغرافية.  تجاوز عدد المستخدمين النشطين للشبكة الاجتماعية مليار مستخدم . وتعتبر انستقرام في المرتبة الثانية بعد شبكة فيسبوك الاجتماعية.

 ميزة انستقرام هي توجهها نحو الأجهزة المحمولة. لا يزال العديد من المستخدمين يعتقدون أن الشبكة الاجتماعية لا تسمح بنشر الصور عبر الكمبيوتر الشخصي ، ولكن سنوضح لك كيفية القيام بذلك.

أولا ، عليك أن تذهب إلى موقع انستقرام من على الحاسوب الخاص بك. قد تلاحظ أنه لا يوجد زر لرفع صوره في الواجهة . ومع ذلك ، دعنا نفتح وحدة تحكم المطوِّرين.

في حالة كنت تستخدم جوجل كروم أو Yandex Browser ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوق منطقة فارغة ، ومن قائمة السياق حدد "فحص".

ثم انقر على شريط الأدوات Toggle Device ، أي الرمز الذي يعرض جهاز لوحي وهاتفًا ذكيًا. هذه الميزة تسمح لك بتغيير دقة الشاشة لموقع الويب.


كيف تنشر الصور على Instagram عبر الكمبيوتر بدون برامج


في الجزء العلوي من الشاشة سوف تكون قادرة على تحديد الجهاز. اختر أي هاتف ذكي ، وأعد تحميل الصفحة.

بعد ذلك يبدأ انستقرام في الاعتقاد بأنك ذهبت إلى الموقع عبر جهاز محمول وستعرض زر نشر في علامة "+".

في حين أن هذه هي الطريقة الوحيدة والأسهل لنشر الصور على انستقرام عبر الكمبيوتر الشخصي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا تسمح بنشر سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو ، مما يحد بشكل كبير من سطح المكتب باستخدام الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظم المستخدمين ، هذه الوظيفة سوف تكون كافية في الكثير من الأحيان .

شاهد الطريقة بالفيديو ولا تنسى الاشتراك في القناة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق