اخر الاخبار

كيفية تحضير الكمبيوتر لتحديث Windows 10 October 2018


كيفية تحضير الكمبيوتر لتحديث Windows 10 October 2018



أصبح إصدار Windows 10 October 2018 Update وشيكًا. كما تقول الأخبار أن الإصدار الكبير القادم من مايكروسوفت سيصبح متاحًا للتنزيل في 2 (أكتوبر) ، وهو تحديث مجاني لجميع المستخدمين الحاليين.

من المفترض أن يصل تحديث Windows 10 October 2018 إلى الأجهزة المتوافقة هذا الأسبوع ، وهو الوقت المثالي لاتخاذ بضع دقائق لإعداد الكمبيوتر. عادة ما تكون أجهزة الكمبيوتر جاهزة للإصدارات الكبيرة ولكن في بعض الحالات ، يجب إجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكن ترقيتها دون أن تواجه أي خلل.


* كيفية تحضير الكمبيوتر للتحديث:

* النسخ الاحتياطي للبيانات الهامة الخاصة بك
من المستحسن دائمًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك قبل تثبيت أي تحديث لنظام التشغيل. من الضروري أكثر إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قديمًا وكان لديه مشكلات في التحديثات السابقة. يمكنك تحميل صورك أو ملفاتك الهامة إلى أقراص صلبة أخرى ، أو خدمة سحابة (OneDrive) أو محرك أقراص خارجي.

قامت Microsoft بتطوير أداة نسخ احتياطي لـ Windows 10 تسمح لك بحفظ بياناتك الهامة على القرص الثابت الخارجي. يمكن العثور عليه من خلال الانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> النسخ الاحتياطي.

* حرر بعض المساحة
* إعدادات التخزين
في بعض الحالات ، قد تفشل عملية تهيئة Windows Update لأن النظام لا يتحقق من متطلبات المساحة قبل بدء العملية. إذا لم تتوفر مساحة تخزين كافية ، فقد يفشل التحديث في التثبيت بعد تنزيل الملفات الضرورية المطلوبة للتحديث.

توصي مايكروسوفت المستخدمين بإخلاء مساحة قبل ترقية أجهزة الكمبيوتر. إذا كان الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي منخفض التخزين ، يمكنك البدء في حذف الملفات المؤقتة والاستعداد للتحديث. 
يمكن القيام بذلك من ابدأ> الإعدادات> النظام> التخزين.


* تعطيل أو تحديث أدوات الأمان الخاصة بك مؤقتًا
قد يتسبب برنامج الأمان في حدوث مشكلات أثناء ترقية نظام التشغيل الرئيسية. يُوصى دائمًا بتحديث أدوات الأمان الخاصة بك قبل تثبيت التحديث . أو يمكنك تعطيل الأمان المؤقت واستعادته بعد اكتمال الترقية.

من المهم أن نفهم أن النظام سيقوم فقط بتنزيل تحديث Windows 10 October 2018 دون أي إجراء يدوي عندما يظن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهز ومتوافق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق