اخر الاخبار

فيسبوك يزيد فترة سماح حذف الحساب من 14 إلى 30 يومًا


فيسبوك يزيد فترة سماح حذف الحساب من 14 إلى 30 يومًا


قد تكون عازم و مصمماً على حذف فيسبوك من حياتك بعد فضيحة Cambridge Analytica وتقارير القرصنة وغيرها من المشاكل التي مازالت تظهر بشكل مستمر .

 لكن شركة فيسبوك تريد منحك وقتًا إضافيًا لتغيير رأئك . حيث قامت فيسبوك بتوسيع فترة سماح حذف الحساب من 14 إلى 30 يومًا ، مما يمنحك فترة شهر كاملة لإمكانية إحياء حضورك مرة أخرى.

 وفقًا لـ فيسبوك ، حاول الأشخاص تسجيل الدخول إلى الحسابات المحذوفة بعد 14 يومًا. وقال المتحدث إن هذا يتيح فرصة للقيام "باختيار مستنير تماما".

على الرغم من أن الإضافة لا توفر بعض المرونة الإضافية ، فمن المحتمل أن يكون هناك سبب عملي للغاية: كلما كان عليك استعادة حسابك ، زاد احتمال عودتك إليه. قد لا يشعر الأشخاص الذين حذفوا حساباتهم في لحظة من الغضب (على سبيل المثال ، بعد خرق الخصوصية) بأنهم ملزمون بالالتزام بهذا القرار مع العلم بأن بياناتهم ستظل تنتظرهم بعد أسابيع.

هناك جانب سلبي. إذا كنت مصمماً على حذف حسابك ، فلن يقوم فيسبوك بحذف بياناتك لأسبوعين آخرين بعد فترة السماح السابقة. من غير المحتمل أن ترى اختراقًا خلال تلك الفترة ، ولكن قد يكون هذا أمر محبط إذا كنت تريد غسل يديك من الخدمة بشكل نهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق