اخر الاخبار

فيسبوك تتيح للمستخدمين عرض ومشاركة الصور ثلاثية الأبعاد


فيسبوك تتيح للمستخدمين عرض ومشاركة الصور ثلاثية الأبعاد


 بدأت  فيسبوك في طرح ميزة الصور ثلاثية الأبعاد للجميع ، الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بعرض الصور ثلاثية الأبعاد ونشرها على النظام الأساسي للشبكات الاجتماعية. ستلتقط الصورة الجديدة المسافة بين الموضوع في المقدمة والخلفية لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد.

كل ما عليك فعله هو التقاط صورة في الوضع الرأسي ثم البدء في إنشاء مشاركة جديدة على فيسبوك. انقر على رمز القائمة في الجزء العلوي الأيسر من شاشة المشاركة وحدد "الصور ثلاثية الأبعاد" ، والتي ستنقلك إلى مجلد الصور الشخصية في هاتفك. بمجرد تحديد الصورة التي تريدها ، ما عليك سوى نشرها كما تفعل عادة ، وإضافة تعليق ومشاركتها في خلاصتك.

يمكنك أيضًا عرض الصور ثلاثية الأبعاد في VR باستخدام مستعرض Oculus في Oculus Go أو Firefox على Oculus Rift. سيتمكن الجميع من مشاهدة الصور ثلاثية الأبعاد في خلاصة الأخبار و VR اليوم ، بينما تبدأ إمكانية إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ومشاركتها اليوم وستتوفر للجميع في الأسابيع القادمة.




  يتم الآن طرح إمكانية إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ، ومن المفترض أن تصل إلى الجميع في الأسابيع المقبلة . ولكن سيتمكن الجميع من عرض الصور ثلاثية الأبعاد بدءًا من اليوم.



  المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق