اخر الاخبار

فيسبوك تضيف خيارًا لإضافة أغانٍ إلى الصور ومقاطع الفيديو


فيسبوك تضيف خيارًا لإضافة أغانٍ إلى الصور ومقاطع الفيديو


أعلن فيسبوك عن ميزات وتحسينات جديدة لتطبيقه. بعض هذه الميزات الجديدة التي تم الكشف عنها اليوم لن تكون متاحة على الفور ، ولكن ستكون متاحة في وقت لاحق.

واعلنت فيسبوك عبر مدونتها الرسمية عن طرق جديدة تمكن الأشخاص من التعبير عن أنفسهم ومشاركة حبهم للموسيقى على فيسبوك. وذكرت "نحن بصدد إطلاق "الموسيقى على Facebook Stories" ، وتوسيع Lip Sync Live ، وسرعان ما ستمكن من إضافة أغانٍ إلى ملفك الشخصي".

اعتبارًا من اليوم ، ستتمكن من إضافة أغنية إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها في قصص فيسبوك. و إلى "آخر الأخبار" أيضًا.

ما عليك سوى التقاط صورة أو مقطع فيديو من كاميرا فيسبوك أو التقاط واحدة من ألبوم الكاميرا ، ثم النقر على رمز الملصق وتحديد ملصق الموسيقى. بعد العثور على الأغنية التي تريد إضافتها ، يمكنك اختيار الجزء المثالي لمشاركتها وإضافة الملصق مع الفنان واسم الأغنية. حرك اللاصق حوله وأضف ملصقات وتأثيرات أخرى لتخصيص قصتك.

إلى جانب خيار إضافة الأغاني إلى الصور ومقاطع الفيديو ، أعلن فيسبوك أنه سيوسع تواجد Lip Sync Live إلى مزيد من البلدان وأنه يفتح الميزة لمزيد من الفنانين والمبدعين عبر الصفحات. ولزيادة تعزيز برنامج Lip Sync Live ، يقوم فيسبوك بإضافة الخيار لرؤية كلمات الأغاني أثناء مزامنة الشفاه.

وسيتم إطلاق ميزة جديدة تمامًا تتيح لمستخدمي فيسبوك إضافة أغانٍ إلى ملفهم الشخصي قريبًا. سيمكن المستخدمين من تثبيت أغنية في أعلى ملفهم الشخصي لمشاركتها مع الأصدقاء.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق