اخر الاخبار

كيفية منع التحديث إلى Windows 10 الإصدار 1809


كيفية منع التحديث إلى Windows 10 الإصدار 1809


أصدرت شركة مايكروسوفت أمس تحديث ويندوز 10 أكتوبر 2018 للجميع. سيتم إصدار التحديث على مراحل كما هو الحال دائمًا مع الإصدارات الرئيسية ، لإصلاح أي مشكلات يتم العثور عليها أثناء عملية النشر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

إذا لم تكن مهتمًا بتنزيل تحديث Windows 10 October 2018 في اليوم الأول من الإطلاق ، خوفًا من أنه قد يحتوي على بعض الأخطاء والمشكلات التي قد تؤدي إلى تعطيل أجهزة الكمبيوتر ، يمكنك تأخير التحديث. ولكن عليك اتباع خطوات معينة إذا كنت من مستخدمي Windows 10 Pro.

من المتوقع أن تدفع مايكروسوفت تحديث أكتوبر 2018 عبر Windows Update إلى المزيد من المستخدمين بحلول الأسبوع القادم ، وإذا كنت تستخدم Windows 10 Pro ، فستجد إعدادًا مخصصًا لتأجيل التحديثات.

تأخير ويندوز 10 أكتوبر 2018 تحديث
للعثور على الإعدادات ، يلزمك الانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update> خيارات متقدمة. في هذه القائمة ، يُسمح لك بالاختيار بين القناة نصف السنوية (المستهدفة) والقناة نصف السنوية (مرة أخرى ، أوصي بالذهاب إلى الأخير) ، ثم قم بتكوين عدد أيام التحديث المؤجل. كما هو موضح في الصورة

كيفية منع التحديث إلى Windows 10 الإصدار 1809


ستتوفر هذه الخيارات من القائمة المنسدلة ويمكنك أيضًا تأخير تحديثات الجودة مثل التحديثات التراكمية. ولكن تأخير التحديثات التراكمية ليس دائمًا فكرة جيدة نظرًا لأنها تحتوي على إصلاحات أمان تحتاج إلى تثبيتها على جهاز الكمبيوتر.

لإكمال العملية ، ستحتاج إلى إجراء إعادة تشغيل من شأنها حفظ التغييرات وستحظر تثبيت تحديث Windows 10 October 2018 على نظامك تلقائيًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق