اخر الاخبار

أبل تؤكد حدث iPad Pro في 30 أكتوبر. وتبدأ بإرسال الدعوات


أبل تؤكد حدث iPad Pro في 30 أكتوبر. وتبدأ بإرسال الدعوات


أكدت شركة أبل على موقعها أنها ستقيم الحدث في نهاية شهر أكتوبر في أكاديمية بروكلين للموسيقى في نيويورك في تاريخ 30 أكتوبر. ويمكنك إضافة الحدث إلى تقويمك حتى لا تنس من الصفحة الخاصة بالحدث ، التي تنطلق في الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية . 

تنص الدعوة على أن "هناك المزيد من عملية التصنيع" ، وليس من المستغرب أن تصاحب شعار ابل. لكن الغريب ، ليس كل الدعوات متشابهة. فبدلاً من التمسك بشعار واحد فقط ، يبدو أن شركة ابل قد ابتكرت مجموعة واسعة من التصاميم المختلفة التي تشير على ما يبدو إلى مستوى الإبداع الجديد الذي سيكون ممكنًا بفضل قلم Apple 2 الجديد.


أبل تؤكد حدث iPad Pro في 30 أكتوبر. وتبدأ بإرسال الدعوات


ومن المتوقع إجراء نسخ جديدة من أجهزة iPad Pro مقاس 11 بوصة و 12.9 إنش ، والتي تتميز بإطار مذهل إلى حد كبير وإمكانية فتح جهاز Face ID.

 هناك أيضا شائعات لإستبدال جهاز MacBook Air ، من المحتمل أن يحتوي على شاشة ريتينا 13 بوصة ، و Mac mini منتعش مع وظائف داخلية جديدة.

وسيقام الحدث كما ذكرت سابقاً في تاريخ 30 أكتوبر. ويمكنك إضافة الحدث إلى تقويمك حتى لا تنس من الصفحة الخاصة بالحدث ، التي تنطلق في الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق