اخر الاخبار

تطبيق Outlook يحصل على خيارات Office Lens الجديدة والمزيد


تطبيق Outlook يحصل على خيارات Office Lens الجديدة


تجلب شركة مايكروسوفت المزيد من الميزات والتحسينات الجديدة إلى تطبيق Outlook Mobile ، لكن بعضها ، مثل خيار تصنيف رسائل البريد الإلكتروني للجوال لـ Outlook ، لا تتوفر إلا لعملاء المؤسسات. 

لا يزال هناك الكثير من الإضافات الأخرى التي تستهدف المستهلكين العاديين ، بما في ذلك المزيد من خيارات Office Lens ، وتكامل الفرق ، ومشاركة التقويم المحسنة.

 أعلنت شركة مايكروسوفت عبر منشور على مدونتها الرسمية أنها تجلب المزيد من خيارات Office Lens إلى Outlook ، مما يعني أنه بالإضافة إلى استخدام تقنية الصور والمستندات وصور لوحة المعلومات في تطبيق البريد الإلكتروني ، يمكنك الآن التقاط صورة للبطاقة للحصول على تفاصيل الاتصال المحفوظة تلقائيا في Outlook.

 سيتم طرح هذه الميزة الجديدة الخاصة على Outlook for Android "في الأشهر القادمة.

يحصل تطبيق Outlook mobile على خيارات Office Lens الجديدة ، وتكامل الفرق ، والمزيد
سوف يستفيد Outlook أيضًا من تكامل الفريق بدءًا من أوائل عام 2019. 

وسيسمح للمستخدمين بإضافة خيار اجتماع Teams على الإنترنت إلى حدث التقويم الخاص بهم والانضمام إلى اجتماع الفرق من Outlook.

تعني مشاركة التقويم المحسنة لجوال Outlook أنه سيكون من الأسهل مشاركة الجداول مع زملاء العمل وإدارة حجوزات الغرف والتقاويم المفوَّضة. 

ستتوفر ميزة "إضافة تقويمات مشتركة" جديدة لمستخدمي أجهزة Outlook المستقبلية في وقت قريب جدًا حيث أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرحها لتجربة التقويم المشترك الجديدة في الوقت الحالي.

الإشعارات المفضلة هي ميزة جديدة أخرى تمكن مستخدمي الهواتف المحمولة في Outlook من الاستجابة للإشعارات المهمة في الوقت المناسب. 

ستضيف الشركة خيارًا جديدًا للسماح لمستخدمي خدمة Outlook Mobile بتعيين إشعاراتهم على "المفضلة" ، حتى يتم إعلامهم فقط عندما تقوم جهات الاتصال التي تختارها بإرسال بريد إلكتروني أو حدث تقويم. 

لن تكون الإشعارات المفضلة متاحة على الفور ، حيث من المتوقع أن تبدأ الشركة بطرح الميزة الجديدة "في الأشهر القادمة".

وأخيرًا، سيحصل تطبيق Outlook mobile على خيار للبحث خارج نطاق جهات الاتصال والحجوزات والتسليمات والملفات إلى أحداث التقويم. تمامًا مثل العديد من الميزات التي تم الإعلان عنها اليوم ، سيتم طرحها "في الأشهر المقبلة".

للمزيد من التفاصيل حول المزايا يمكنك زيارة موقع مايركروسوفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق