اخر الاخبار

شركة Oppo تكشف عن هاتفها الجديد Find X وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف


شركة Oppo تكشف عن هاتفها الجديد Find X وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف



تسعى شركات الهواتف الذكية إلى إنتاج أجهزة تحتفظ بشكل مثالي يكون خاليا من أي زوائد خارجية، إلا إن شركة Oppo الصينية كسرت هذه القاعدة وابتكرت هاتفا يخالف الشكل المألوف للهاتف الذكي، بمميزات جديدة.

حيث أعلنت شركة اوبو oppo عن هاتفها الجديد "oppo find x" الذي يعد نقله كبيرة من لمستقبل الهواتف الذكية ، فقد ابتكرت هاتفا جديدا مزود بكاميرا تنزلق إلى خارج إطار الهاتف عند الاستخدام، وبالتحديد تخرج من أعلى الهاتف، وتعود إلى "جرابها" بضغطة زر.

شركة Oppo تكشف عن هاتفها الجديد Find X وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف


الهاتف الجديد يأتي بتصميم مميز، وبشاشة كبيرة 6.42 بوصة بنوع "AMOLED"، ودقة عرض 1080 × 2340 بيكسل  ويعمل الهاتف بأقوى معالج حالي من سناب دراجون وهو Snapdragon 845, ثماني النواة أربعة يعملوا بتردد 2.8 جيجا هرتز والأربعة الآخرين يعملوا بـ1.7 جيجا هرتز مع معالج رسومي Adreno 630، ولا شك أن أداء هذا المعالج ممتاز وموفر للطاقة فهو بمعمارية 10 نانو فقط.

وتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة الأساسية 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع مثبت بصري والكاميرا الثانوية 20 ميجا بيكسل بنفس فتحة العدسة مع فلاش مزدوج LED، وإمكانية تصوير فيديو 2160p30fps ، وتدعم الكاميرا الذكاء الاصطناعي.

وتأتي الكاميرا الأمامية 25 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0، وتدعم أيضا الذكاء الاصطناعي، والعزل والبورترية، ويدعم تشغيل نظارات الـVR لأنه يدعم الجيروسكوب.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد "اوريو 8.1" مع واجهة تشغيل جديدة ColorOS 5.1 ، يأتي الهاتف الجديد بثلاثة نسخ 

النسخة الأولى العادية بمساحة 128 جيجا مع 8 جيجا رام وبطارية 3730 مللي أمبير أماالنسخة الثانية بمساحة 256 جيجا مع 8 جيجا رام و بطارية 3400 مللي عبارة عن بطاريتين 1700 مللي يعملوا مع بعض، ويتم شحنهم في 35 دقيقة فقط من 0 لـ100 %.


والنسخة الثالثة باسم "Lamborghini Edition"بمساحة 512 جيجا مع 8 جيجا رام، ونفس بطاريات النسخة الثانية بالإضافة إلي ظهر الموبايل أصبح رياضي بلون كربون فيبر أسود مع شعار شركة لامبورجيني الشهير.


ويأتي هذا التطور في ظل سعي شركات الهواتف الذكية إلى ابتكار ميزات تستجيب لمتطلبات المستخدمين، ويعتبر هذا التطور بداية عصر جديد في تصميم الهواتف الذكية التي تقرب المستخدمين من التواصل الشبكي المتقن والفعال والسريع، عبر شاشة واحدة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق