اخر الاخبار

يوتيوب تطلق واجهة الألعاب الجديدة


يوتيوب تطلق واجهة الألعاب الجديدة


من أوائل خدمات YouTube المستقلة كان YouTube Gaming للاستفادة من ألعاب البث المباشر . ومع الارتفاع الهائل في شركة Twitch المملوكة لأمازون ، تعمل Google الآن على دمج الألعاب في موقع YouTube وتطبيقات الجوال الرئيسية.

على الموقع الرئيسي ، سيظهر YouTube Gaming كعلامة تبويب على اليمين ، تمامًا مثل وجهة المؤشرات. من الآن فصاعدًا ، ستعرض youtube.com/gaming مجموعةً من المحتويات المخصصة بالقرب من أعلى الصفحة ، بما في ذلك التحميلات الجديدة و livestreams من القنوات المشتركة ، بالإضافة إلى منطقة لعرض مقاطع الفيديو.

ستحتوي الصفحة المقصودة الجديدة على بعض الأجراس الإضافية أيضًا. ستحتوي الألعاب الآن أيضًا على صفحاتها الخاصة ، والتي ستسلط كل منها الضوء على مقاطع الفيديو الرائجة ومجموعات البث المباشر والألعاب الأخرى التي أنشأها المطور والناشر المعني. 

في غضون ذلك ، لا تزال Google تحاول تشجيع منشئي المحتوى الأصغر والحفاظ على YouTube لألعاب الفيديو. سيعرض "On The Rise" منشئ محتوى جديد ومقدم للألعاب لمساعدة المزيد من المعجبين على اكتشاف محتواهم. "يتم إطلاقها في الولايات المتحدة وسيتم نشرها في مزيد من البلدان في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق