اخر الاخبار

يوتيوب بدأ في إطلاق ميزة النافذة المصغرة على نسخة سطح المكتب


يوتيوب بدأ في إطلاق ميزة النافذة المصغرة على نسخة سطح المكتب



 في شهر مارس بدأت YouTube بإختبار وضع صورة داخل صورة (PiP) لإصدار سطح المكتب ، مما سمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو في نافذة منبثقة مصغرة في الجانب السفلي الأيسر من شاشاتهم كما هو الحال في التطبيق الخاص بها على الأجهزة الذكية ، أثناء البحث عن أشرطة الفيديو أو التنقل إلى الصفحة الرئيسية.


تتيح هذه الميزة ، التي يمكن تنشيطها من خلال النقر على الزر "تنشيط القائمة المصغرة" الجديدة في شريط التنقل ، للمستخدمين الانتقال بعيدًا دون القلق من اختفاء الفيديو ، طالما أنهم مازالو على موقع YouTube. 

يوتيوب بدأ في إطلاق ميزة النافذة المصغرة على نسخة سطح المكتب


تشتمل النافذة العائمة أيضًا على عناصر تحكم في الفيديو ، بما في ذلك التشغيل / الإيقاف المؤقت وإعادة التشغيل والزر لمشاهدة الفيديو التالي. وتعرض النافذة المصغر أيضًا اسم الفيديو ، ويضم زرًا صغيرًا في الركن السفلي الأيسر يتيح لك الوصول إلى قائمة التشغيل الكاملة.

 لم تطلق الشركة أي معلومات بخصوص طرحها لجميع المستخدمين ، نظرًا لأن الشركة اختبرت هذه الميزة مع جمهور صغير جدًا في شهر مارس ، لا يمكننا التأكد مما إذا كان هذا الطرح جزءًا من جمهور تجريبي أكبر. ومع ذلك ، فإن نشر الميزة لعدد أكبر من الأشخاص يعني أنه ربما تتوفر قريبًا لجميع المستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق