اخر الاخبار

تويتر تختبر إعادة تصميم واجهة الويب ، والبث المباشر الصوتي يصل إلى مستخدمي iOS


البث المباشر الصوتي يصل إلى مستخدمي iOS


يقوم تويتر بإختبار نسخة مُعاد تصميمها من واجهة سطح المكتب مع تغييرات مثل نافذة إنشاء جديدة ، وتبديل لوضع الليل ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، طرح تويتر اليوم تحديثًا لتطبيق Twitter على iOS.

بالنسبة إلى إعادة تصميم سطح المكتب ، فإن تويتر يقول إن هذا "اختبار محدود في الوقت الحالي" ولم يوضح بعد ما إذا كان سيتم إعادة التصميم لجميع المستخدمي على تويتر أم لا.

التصميم الجديد التي تعمل علية يأتي يجلب واجهة Timeline منتعشة ، وتبديل الوضع الليلي الجديد ، ووضع توفير البيانات الذي يمنع الصور من الظهور تلقائيًا في المخطط الزمني ، بالإضافة إلى أن هناك خيارات تضمين جديدة للتغريدات ، مثل القدرة على ضبط اللون ولون الارتباط ، وأكثر من ذلك. كما يبدو أن واجهة الويب الجديدة على تويتر هي تطبيق ويب تقدمي .

و يجلب التصميم الجديد دعم "Bookmark" إلى الويب. والذي يسمح للمستخدمين بحفظ التغريدات في وقت لاحق عبر إصدارات الجوال والإنترنت على تويتر.



بالإضافة إلى ذللك أصدر تويتر اليوم أيضًا تحديثًا لتطبيق iOS الخاص به. وأبرز ما جاء في عذا التحديث دعمًا للبث المباشر الصوتي فقط بحيث يمكن للمشاهدين الإستماع لك ولكن لايمكنهم رؤيتك .

يالإضافة إلى تحسين كيفية ظهور الأحداث وعمليات البث ذات الصلة في أعلى مخططك الزمني ، و إصلاح الأخطاء الطفيفة مثلالخلل الذي يؤثر على التسميات التوضيحية المغلقة في صفحات الأحداث وبعض التحسينات .



يتوفر Twitter for iOS على متجر التطبيقات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق