اخر الاخبار

تحديث سكايب يجلب أيقونات جديدة للدردشات والمكالمات وجهات الاتصال


تحديث سكايب يجلب أيقونات جديدة للدردشات والمكالمات وجهات الاتصال



من المقرر أن تلتزم سكايب Skype بوعدها بتحسين المكالمات الهاتفية والدردشات المرئية والرسائل. ونتيجةً لذلك ، قامت سكايب بإزالة ميزة Highlights.

 أزالت سكايب Highlights و Capture من واجهة المستخدم وقدموا ثلاثة أزرار في أسفل التطبيق ، ايقونة دردشات ، ومكالمات ، وجهات اتصال في التحديث الجديد للتطبيق الخاص بها . 

كانت ميزة Skype Highlights مشابهة للقصص على Instagram و Snapchat. أزالوا الميزة للتركيز على المكالمات والدردشات.

تحديث سكايب يجلب أيقونات جديدة للدردشات والمكالمات وجهات الاتصال


سيتمكن المستخدمون الذين استخدموا Highlights من تنزيل جميع المشاركات التي طرحوها على الموقع حتى 30 سبتمبر. كما كشف مدير التصميم في سكايب  بيتر سكيلمان ، أن المستخدمين يمكنهم توقع المزيد من التحديثات على Skype خلال الأشهر القليلة القادمة. سيكون تركيزهم الرئيسي على المكالمات والدردشة وجهات الاتصال.

قال بيتر سكيلمان ، مدير التصميم في سكايب:
 "نحن متحمسون لجعلك أقرب إلى الناس في حياتك"

تتوفر واجهة المستخدم الجديدة في الإصدار 8.29 لكل من مستخدمي تطبيق سكايب على Android و iOS . يمكنك العثور عليها في متجر Google Play ومتجر Apple App Store. 

صرح بيتر سكيلمان ، مدير التصميم في Skype بأنه:
"لتطوير هذه التصاميم ، عمل فريقنا بشكل وثيق مع عملاء Skype. نظرنا في كيفية استخدام الأشخاص لتطبيقات Skype وإجراء اختبارات مكثفة عبر الأسواق العالمية وبناء نماذج أولية لاختبار المفاهيم الجديدة. أنشأنا أيضًا موقع UserVoice حتى يمكنك التصويت على التغييرات التي ترغب في أن نحددها حسب الأولوية. في حين أن لدينا الكثير من العمل المتبقي ، نأمل أن تكون هذه التغييرات مساعد لتبسيط تجربتك وأن تجعلك أقرب إلى من يهمك الأمر ".


بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت Microsoft موقعًا إلكترونيًا جديدًا يسمى Skype Ideas حيث يمكنك إرسال أفكارك لتطبيق Skype. سيتم إدراج أفكارك على الموقع وسيتمكن أعضاء المجتمع من التصويت عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق