اخر الاخبار

هاتف Samsung Galaxy A9 Pro قد يأتي بكاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابيكسل


هاتف Samsung Galaxy A9 Pro قد يأتي بكاميرا سيلفي


نعلم جميعًا أن شركة سامسونج على وشك عقد حدث Galaxy في 11 أكتوبر. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف Galaxy الجديد إلى حد كبير مع ما يصل إلى أربع كاميرات. 

حيث تشير التسريبات أن Galaxy A9 Pro  سيكون لديه أربع كاميرات في الخلف. إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون جهاز Samsung Galaxy A9 Pro  هو أول جهاز يقوم بتشغيل كاميرا خلفية رباعية .


وقد كشفت بعض التسريبات الأخيرة عن تفاصيل كاميرا هاتف Galaxy A9 Pro. و وفقا لها ، تشمل كاميرا رئيسية 24 ميجابيكسل على اللوحة الخلفية. وسوف يقترن بعد ذلك بمستشعر 8 ميجابكسل مع عدسة عريضة الزاوية بزاوية عرض 120 درجة. بالإضافة إلى كاميرتين زووم 10 و 5 ميجابكسل على التوالي. الجزء الأكثر إثارة هو أنه سيحتوي على كاميرا سيلفي 24 ميجابكسل.

وبالنسبة بللمواصفات الخاصة بالجهاز سوف يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.28 بوصة كاملة الوضوح. ومن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي القادم مدعومًا من Snapdragon 660. 

 سيتم تقريبه مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت أو 6 جيجابايت وخيار سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. 

سيضم الجهاز بطارية بقوة 3،720 مللي أمبير في الساعة. سوف يأتي مع أندرويد 8.1 أوريو  ،  قد تحتوي على ميزة ماسح بصمة خلفي. لا يزال التصميم والمواصفات قائمًا على أساس التسريبات و الشائعات إذ لا توجد معلومة رسمية من قِبل الشركة حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق