اخر الاخبار

موزيلا تطلق أحدث إصدار من Firefox لأجهزة سطح المكتب و Android و iOS


موزيلا تطلق أحدث إصدار



أعلنت شركة موزيلا Mozilla اليوم عن إطلاق أحدث إصدارات المتصفح الخاص بها فايرفوكس Firefox لأجهزة سطح المكتب و Android و iOS اليوم. منذ آخر تحديث لعملية الإصدار ، عملنا على تحسينات عدة ووضع الأساس للإصدارات المستقبلية القادمة.

حيث جلب تحديث اليوم بعضًا من هذه التحسينات لمستخدمي Firefox على كلا النظامين الأساسيين للجوّال  Android و iOS. ومن أهم التغيرات التي جلبها الأصدا الجديد هو القدرة على تغيير مظهر فايرفوكس الخاص بك من الوضع الليلي "الظلام" إلى الضوء بنقرة واحدة فقط على الشاشة. مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين المظر الليلي "المظلم" والضوء إما يدويًا أو تلقائيًا.

لديك القدرة على تغيير مظهرك من الظلام إلى الضوء بنفس السهولة التي يمكنك بها تحريك خلفية الشاشة على هاتفك. بالنسبة إلى بعض الأشخاص ، قد يعتمد ذلك على المواقع التي يزورونها ، وبالنسبة للآخرين فهي مسألة تفضيل. أيا كان اختيارك ، يمكنك التبديل بسهولة بين المظاهر المظلمة والضوء سواء يدويا أو تلقائيا.

 Firefox


 Firefox


ويمكن للمستخدم تفعيلها ، بالنقر على الإعدادات في لوحة القائمة واختيار العرض والتبديل بين الإضاءة أو الظلام ، ويعمل الإصدار الجديد على تسهيل وصول مستخدمي Firefox على iOS إلى المحتوى الذي يبحثون عنه بفضل العديد من التحسينات على علامات التبويب. يمكن الآن التحكم في إعدادات علامة التبويب في عرض واحد ، بحيث تتمكن من إجراء التغييرات بشكل أسرع وأسهل.

 Firefox


علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي Firefox الآن البحث في علامات التبويب المفتوحة والتبديل بسرعة بين التصفح العادي والخاص. من الممكن أيضًا البحث عن علامات التبويب المفتوحة حاليًا وتصفيتها وسحبها.

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Firefox Quantum  لمستخدمي سطح المكتب متاح هنا.  وللحصول على أحدث إصدار من Firefox لنظام iOS ، تفضل بزيارة متجر التطبيقات. ، وللحصول على أحدث نسخة لنظام أندرويد على متجر التطبيقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق