اخر الاخبار

أنستجرام تختبر إطلاق تطبيق للتجارة الإلكترونية يسمى IG Shopping


أنستجرام تختبر إطلاق تطبيق للتجارة


في وقت سابق من هذا العام ، توسّعت أنستجرام في خدماتها من خلال تقديم تطبيق IGTV والشبيه باليوتيوب الخاص بالفيديو ، وهي ميزة متوفرة من خلال التطبيق المستقل وتطبيق أنستجرام العادي الذي يتيح للمستخدمين تحميل محتوى رأسي يصل إلى لمدة 1 ساعة. 

ولكن بعد أشهر قليلة من الإعلان ، يبدو أن الشركة المملوكة للفيس بوك تعمل بالفعل على أمر أكبر هذه المرة.

منذ فترة، انخرط أنستجرام في سوق التجارة الإلكترونية عن طريق السماح للمستخدمين التجاريين بوضع علامات على بعض العناصر في مشاركاتهم. ومن شأن ذلك أن يسمح للمستخدمين النظامي بشراء عناصر ذات علامات مباشرة من داخل التطبيق ، دون الحاجة إلى الخروج من تطبيق أنستجرام. 

الآن ، على الرغم من ذلك ، يبدو أن الشبكة الاجتماعية ستأخذ هذه الميزة خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تقديم تطبيق مستقل آخر ، ربما يسمى IG Shopping. 

كما يوحي الاسم ، فإنه سيسمح لمستخدمي أنستجرام العاديين بتصفح المنتجات التي تبيعها الحسابات التي يتابعونها وشرائها على الفور من داخل التطبيق الجديد. 

 فإن خدمة التسوق الجديدة في أنستجرام ستوصي بالبضاعة والتجار الآخرين بناءً على الحسابات التي يتبعها المستخدمون والمشتريات التي يقومون بها.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح متى سيتم توفير الميزة الجديدة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنها لا تزال قيد التطوير. لهذا السبب ، من المحتمل أن يتم إلغاء الميزة قبل أن ترى النور. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق