اخر الاخبار

انستقرام يختبر علامات التصنيف المخفية (الهاشتاق)


انستقرام يختبر علامات التصنيف المخفية (الهاشتاق)


واحدة من أكثر الأمور المزعجة في تطبيق أنستقرام هو رؤية مئات من الهاشتاقات "hashtags" محشوة في تعليق الصور التي ينشرها المستخدمين على التطبيق ، مما يفقد المنشور الكثير من الجمال . 

لحسن الحظ ، يبدو أن أنستقرام يعمل على طريقة أفضل لتقديمها ، تختبر القدرة على إضافة الهاشتاق hashtags إلى المنشورات دون تضمينها في التسمية التوضيحية ، من شأنه أن يحافظ على إمكانية البحث عن الصور ومقاطع الفيديو ، ولكن بدون عدم الترتيب الذي تحصل عليه حالياً .

 حيث لاحظت باحثة التطبيق جين مانشون وونغ أن الشركة تختبر القدرة على إضافة علامات تصنيف بدون تضمينها في التسمية التوضيحية. تقترح لقطات الشاشة أن علامات التصنيف قد تظهر على شكل مربعات أسفل مشاركة مع تسمية توضيحية منفصلة.




 وتبحث الباحثة عن إصدار تجريبي من التطبيق يتضمن هذه الميزة الجديدة ؛ وأضافت أنه في الوقت الحالي ، لا يوجد حد لعدد علامات التصنيف لكل مشاركة في الواجهة الجديدة.

ومن ناحية أخرى ، تختبر أنستقرام أيضًا القدرة على إنشاء المشاركات والقصص الجغرافية ، أي ، التحكم في البلدان التي سيظهر فيهاالمستخدم ، فهو يسمح للمبدعين بالحد من البلدان المحددة التي سيكون محتواها مرئيا .

انستقرام يختبر علامات التصنيف المخفية (الهاشتاق)


و إلى الآن لا يوجد أي تاريخ محدد لإطلاق هذه الميزة لجميع للمستخدمين ، ولكن من المرجح أن يكون قريب ، في ظل سعي أنستقرام الواضح في تحسين التطبيق الخاص بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق