اخر الاخبار

نظام التشغيل iOS 12 سيصل للجميع يوم 17 سبتمبر


 نظام التشغيل iOS 12 سيصل للجميع يوم 17 سبتمبر


بعد الإنتهاء من الحدث الرسمي لشركة آبل يوم أمس في ولاية شيكاجو، والتي قامت بالإعلان فيه عن هواتف آيفون الجديدة وساعة أبل الذكية، كما أعلنت وبعد فترة اختبار تجريبية واسعة أنها ستفرج عن الإصدار iOS 12 للجمهور في 17 سبتمبر.

 يتضمن نظام التشغيل iOS 12 مجموعة من التحسينات لمستخدمي iPhone و iPad ، بما في ذلك تحسينات الأداء وميزات ARKit و الإيموجي والمزيد.

وكانت شركة آبل قد أعلنت عن نظام التشغيل iOS 12 أول مرة في WWDC في شهر يونيو. ومنذ ذلك الحين ، مرت الشركة بفترة اختبار تجريبة.

 نظام التشغيل iOS 12 يوفر العديد من الميزات الجديدة لمستخدمي iPhone و iPad. تتفوق شركة Apple بأن واحدة من أكبر عملياتها تركز على الإصدار تتعلق بالأداء على الأجهزة القديمة. تطلق التطبيقات بمعدل 40 في المائة بشكل أسرع ، وتظهر لوحة المفاتيح بنسبة 50 بالمائة ، وتفتح الكاميرا بمعدل أسرع بنسبة 70 بالمائة.

علاوة على ذلك ، يشتمل نظام iOS 12 على تطبيق AR-Kit جديد من Apple يسمى "Measure" ، والذي يتيح للمستخدمين قياس الأشياء باستخدام iPhone فقط. هناك أيضًا تطبيق Siri Shortcuts جديد ، والذي يتيح لأي تطبيق عرض إجراءات سريعة على Siri.

بالأضافة إلى ميزايا في تطبيق الصور، والكاميرا ، ومزايا في تطبيق الرسائل ، وميزة وقت الشاشة (Screen Time) التي توفر لك معلومات تفصيلية لمساعدتك في معرفة الوقت المستغرق في التطبيقات ومواقع الويب ، بالأضافة الى ميزة عدم الإزعاج ، وغيرها الكثير . لمعرفة تفاصيل اكثر حو مزايا النظام من هنا موقع آبل

الجدير بالذكر. أن النظام iOS 12 الذي سيفرج عنه بعد عدة أيام في 17 سبتمبر يتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 11.

تعرف على الأجهزة المنتظر أن يدعمها هذا النظام:
               
 iPhone 

iPhone XS
iPhone XS Max
iPhone XR
iPhone X
iPhone 8
iPhone 8 Plus
iPhone 7
iPhone 7 Plus
iPhone 6s
iPhone 6s Plus
iPhone 6
iPhone 6 Plus
iPhone SE
iPhone 5s

iPad

iPad Pro مقاس 12.9 إنش الجيل الثاني
iPad Pro مقاس 12.9 إنش الجيل الأول
iPad Pro مقاس 10.5 إنش
iPad Pro مقاس 9.7 إنش
iPad الجيل السادس
iPad الجيل الخامس
iPad Air 2
iPad Air
iPad mini 4
iPad mini 3
iPad mini 2



iPod

iPod touch الجيل السادس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق