اخر الاخبار

كيفية إعداد التحقق بخطوتين على حساب Microsoft الخاص بك


 حساب Microsoft


في كل مرة نتحدث فيها عن الحماية والخصوصية لا بد لنا أن نقول يجب عليك استخدام المصادقة الثنائية في كل مكان يمسح لك القيام به ، في كل حساباتك على المواقع والمنصات التي توفر هذه الميزة ، إنه إجراء أمني سهّل ، ومن شأنه أن يمنحك المزيد من راحة البال.


إذا كنت تستخدم تطبيقات Microsoft ، وخاصة Outlook لبريدك الإلكتروني ، فيجب عليك إعداد مصادقة بخطوتين على حساب Microsoft الخاص بك تمامًا ، ويمكنك استخدام التطبيق الرسمي لـ Microsoft أو تطبيق المصادقة المفضل لديك. 

لعمل التحقق بخطوتين على حساب Microsoft الخاص بك إليك كيفية تنفيذ كليهما:

أين يتم إعداد مصادقة من خطوتين
 إذا كنت ترغب في إعداد المصادقة من خطوتين ، يجب عليك العثورعلى مكان إعداده. على موقع Microsoft الإلكتروني ، ولكنها ربما لا تكون ظاهرة للمستخدمين . وإليك كيفية العثور عليه:

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك وانتقل إلى صفحة "أساسيات الأمان".


ماكروسوفت


الخطوة 2: حدد "المزيد من خيارات الأمان" في أسفل الصفحة.

الخطوة 3: في صفحة "خيارات الأمان الإضافية" ، حدد "إعداد التحقق من خطوتين" (يوجد في القسم الثاني في الأسفل.)


إعداد التحقق بخطوتين


مزامنة تطبيق أداة مصادقة Microsoft
يتم تعيين Microsoft افتراضيًا في تطبيق المصادقة الخاص بها على أجهزة (iOS ، Android) ، ولكن إذا كنت تستخدم تطبيقًا مختلفًا بالفعل لخدمات أخرى ، مثل Google Authenticator (iOS ، Android) ، فيمكنك استخدامه بدلاً من ذلك.

الخطوة 1: من صفحة "إعداد المصادقة الثنائية" ، حدد "التالي" ، وستتم مطالبتك بإعداد تطبيق Microsoft Authenticator.

الخطوة 2: إذا كنت تستخدم Microsoft Authenticator ، فما عليك سوى تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول إلى حسابك. (ستحتاج إلى كتابة رمز تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.)

الخطوة 3: انقر على "التالي" في صفحة إعداد المصادقة الثنائية ، وكنت على استعداد للذهاب!

باستخدام تطبيق مصادقة مختلف:

الخطوة 1 أ: انقر فوق "إعداد تطبيق Authenticator مختلف." ستقوم Microsoft بإنشاء رمز الاستجابة السريعة. استخدم تطبيق المصادق لقراءته.


microsoft


الخطوة 2 أ: سيعطيك تطبيق المصادق رمزًا (عادة ما يكون زوجًا من 3 أو 4 أرقام). اكتبه في مربع النص أسفل رمز الاستجابة السريعة.


حساب مايكروسوفت


بعد إعداد مصادقة من خطوتين ، يمكنك تشغيلها وإيقافها بسهولة من خلال الرجوع إلى صفحة "خيارات الأمان الإضافية" وتحديد "إيقاف التحقق بخطوتين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق