اخر الاخبار

كيف تحذف التطبيقات المدمجة إفتراضياً في جهازك الايفون والايباد


كيف تحذف التطبيقات المدمجة إفتراضياً في جهازك الايفون والايباد


من المفترض أن تكون التطبيقات التي ثبتها شركة آبل مسبقًا على الآيفون والآيباد مفيدة. ولكن إذا كنت لا تستخدمها ، فإنها قد تستهلك مساحة تخزين ثمينة ومكانًا على شاشتك الرئيسية بدون سبب.

في السابق ، كان الحل الوحيد للعديد من تطبيقات iOS الأساسية لشركة ابل هو إرسالها إلى مجلد ونسيانها ، أو "إزالتها" ، ولكنها طريقة لا تجدي نفعاً ، نظرًا لأنها لا تزال تستهلك مساحة على جهازك.

 لكن مع نظام التشغيل iOS 12 ، سمحت شركة أبل للمستخدمين أخيرًا بحذفها من الأجهزة الخاص بالمستخدمين سواء الآيفون أوالآيباد واستعادة مساحة التخزين التي كانت تستهلكها تلك التطبيقات غير المفيدة.

ماهي التطبيقات التي يمكن حذفها ؟
أتاحة شركة آبل أمكانية حذف العديد من التطبيقات التي تأتي مع النظام الخاص بها بشكل إفتراضي، فمن التطبيقات التي يمكنك حذفها :
نشاط - آلة حاسبة - كتب أبل - التقويم - الملفات - جهات الاتصال - بوصلة -العثور على أصدقائي - الصفحة الرئيسية - متجر اي تيونز - بريد - خرائط - قياس - موسيقى -ملاحظات - تذكير - نصائح - الأسهم ، وغيرها من التطبيقات الأفتراضية التي يمكنك أكتشافها بنفسك . وحذفها بالطريقة المعتادة لحذف التطبيقات المثبتة من آب ستور .

كيف تحذف التطبيقات المدمجة إفتراضياً في جهازك الايفون والايباد

في هذه الصورة قمت بحذف تطبيق الاسهم المثبت بشكل افتراضي مع النظام 

كيفية استعادة التطبيق الذي حذفته ؟

إذا حذفت شيئًا دون قصد ، أو كنت ترغب فقط في استعادة أحد التطبيقات التي قمت بحرفها مسبقًا ، فتوجه الى متجر App Store. قد يكون اختفى من جهاز iPhone ، ولكن يمكنك إعادة تثبيته بسهولة من المتجر بكل سهولة .

كيف تحذف التطبيقات المدمجة إفتراضياً في جهازك الايفون والايباد

وفي هذه الصورة قم بالبحث عن التطبيق في متجر آبل ستور لإستعادة من جديد .

هذه الميزة الجديد في نظام التشغيل iOS 12 مفيدة جداَ للمستخدمين الذي لا يملكون مساحة كبيرة في الأجهزة الخاصة بهم ، لكي يتمكنون من حذف التطبيقات الافتراضية التي لا يستخدمونها وأستعادة بعض المساحة على الجهاز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق