اخر الاخبار

كيفية إغلاق تطبيقات macOS فعلياً باستخدام زر الإغلاق



كيفية إغلاق تطبيقات macOS فعلياً باستخدام زر الإغلاق
عند إغلاق أحد التطبيقات على macOS هي لا تغلق بالفعل لأنها تبقى قيد التشغيل في الخلفية ، لكن مع هذا التطبيق ستتمكن من أغلاقها بشكل فعلي

من المؤكد أنك تعرف أن النقطة الحمراء التي تقع في الزاوية اليمنى العليا من تطبيقات macOS الخاصة بك ، أنها زر الإغلاق. ولكن في الحقيقة إنه لا يغلق هذه التطبيقات بالفعل. 

عند إغلاق أحد التطبيقات على macOS هي لا تغلق بالفعل لأنها تبقى قيد التشغيل في الخلفية . بالنسبة لشخص اعتاد على زر الإغلاق يمكن أن يكون هذا أمر مزعج إلى حد ما. 

ولحسن الحظ هناك تطبيق يساعدك على إغلاق التطبيقات بشكل كامل ، يسمى التطبيق RedQuits. هذا التطبيق يفعل شيئًا واحدًا ، ويفعله جيدًا. 

بعد تثبيت التطبيق ، إذا نقرت على هذا الزر الأحمر في شريط عنوان التطبيق ، فسيتم إغلاق التطبيق فعليًا. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على مزيد من الكفاءة على سطح مكتب MacOS.

 تثبيت التطبيق بسيط مثل تثبيت أي تطبيق آخر، والفرق الوحيد هو أنك لن تجده في متجر Apple App Store. لتثبيت التطبيق ، سيُطلب منك إدخال "اسم المستخدم" و "كلمة المرور" أولاً قبل الشروع في اتخاذ أي إجراءات أخرى. بعد اكتمال عملية التثبيت بنجاح ، قم ببدء الإعداد الأولي وتنفيذه.

الخطوة الوحيدة التي قد تتعقبك هو أن التطبيق يتطلب تمكين واجهة برمجة التطبيقات. عند المطالبة ، انقر فوق فتح تفضيلات النظام ثم ، انقر فوق القفل الموجود في الزاوية السفلية اليسرى ، اكتب كلمة مرور المستخدم عند المطالبة ، ثم قم بتمكين الميزة لـ RedQuits.


كيفية إغلاق تطبيقات macOS فعلياً باستخدام زر الإغلاق



البرنامج هو تطبيق خفيف ويعمل بدون واجهة رسومية. إذا كنت ترغب في إيقافه والخروج من البرنامج ، فانقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الخاص به ، وقم بإلغاء تحديد خانة الاختيار تنشيط RedQuits وإغلاق النافذة.

رابط تثبيت التطبيق RedQuits 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق