اخر الاخبار

هكذا يمكنك تحديث جهازك إلى نظام iOS 12


هكذا يمكنك تحديث جهازك إلى نظام iOS 12



إن وصول نظام التشغيل iOS 12 لعدد كبير من أجهزة iPhones و iPads هو المكسب الحقيقي لجميع المستخدمين. خاصة مع المستهلكين الذين لديهم أجهزة iPhones القديمة ، حيث أن التحديث الكبير لهذا العام يجلب تحسينات في الأداء على جميع الأصعدة.


ستبدأ Apple في إنشاء نظام التشغيل iOS 12 اليوم 17 سبتمبر لجميع الأجهزة المؤهلة. يمكنك ترقية جهاز iOS الخاص بك عن طريق تحديث عن بعد أو من خلال iTunes على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي.

أولاً ، ستحتاج إلى عمل نسخة احتياطية لجهاز iOS الخاص بك من خلال النسخ الاحتياطي على iCloud أو iTunes. في كلتا الحالتين هي بسيطة جدا. 

التوافق:
إذا تمكنت من تحديث جهازك إلى نظام التشغيل iOS 11 ، فستكون قادرًا على الترقية إلى نظام التشغيل iOS 12. قائمة التوافق هذه السنة واسعة جدًا.

هكذا يمكنك تحديث جهازك إلى نظام iOS 12


هناك طريقتان للتحديث :

هكذا يمكنك تحديث جهازك إلى نظام iOS 12


أسهل طريقة للتحديث لمعظم الأشخاص هي التحديث الهوائي. ستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج ، ثم سيتم فحص اتصال خادم Apple لمعرفة ما إذا كان هناك تحديث متوفر.

ومن هناك ، ستعرض لك نظام التشغيل iOS 12 ، وحجم التحديث ، ووصفًا موجزًا ​​للتحديث. يمكنك بعد ذلك النقر فوق "تنزيل وتثبيت" لبدء عملية التحديث. 

ضع في اعتبارك أنه عندما يتم إصدار نظام التشغيل iOS 12 اليوم ، سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون التحديث. لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على كل شيء على جهازك.

الطريقة الثانية:

هكذا يمكنك تحديث جهازك إلى نظام iOS 12


يمكنك أيضًا التحديث إلى نظام التشغيل iOS 12 من خلال توصيل جهاز iOS بجهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. تتطلب هذه الطريقة iTunes ، وستحتاج أيضًا إلى أحدث إصدار.

قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر عبر كابل USB وقم بفتح iTunes وانتظر حتى يتعرف على جهازك. ثم انقر فوق التحقق من التحديث واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. سيقوم iTunes بتنزيل تحديث البرنامج من خوادم Apple ثم تثبيته على جهازك.


قبل إجراء التحديث بأي من هذه الطرق ، تأكد من إكمال نسخة احتياطية.

بعد اكتمال التحديث ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام معرف Apple الخاص بك. تأكد من حصولك على البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بهما . بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم تشغيل المصادقة الثنائية ، فاستعد للدخول عبر رمز التحقق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق