اخر الاخبار

فيسبوك يختبر خيار يتيح للمستخدمين إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو


فيسبوك يختبر إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو


يواصل فيسبوك إضافة المزايا الجديدة والتي تهدف إلى إبقاء المستخدمين مستمتعين أثناء أستخدامهم لعملاق شبكة التواصل الإجتماعي ، فبعد الإعلان عن أن القصص تحتوي الآن على أكثر من 300 مليون مستخدم يوميًا ، أكد فيسبوك أن يختبر تقديم إعداد جديد يتيح للمستخدمين إضافة أغانٍ إلى الصور ومقاطع الفيديو.


بالنسبة لي وللكثير من المستخدمين لشبكة فيسبوك ، كانت هذه أكثر الميزات التي طال انتظارها حيث كان عليّ استخدام تطبيق آخر لغرض اضافة المقطع الصوتي ثم أقوم بنشره لاحقًا على فيسبوك. 

يتم الآن اختبار خيارات إرفاق الأغاني بالصور ومقاطع الفيديو وسيتم توفيرها قريبًا للجميع.

وتقول فيسبوك "إن إضافة الموسيقى إلى قصصك يتجاوز مجرد مشاركة ما تستمع إليه ، فهو يضيف السياق ويتيح لك التعبير عن نفسك بشكل خلاق. بدأنا الآن في اختبار الموسيقى على فيسبوك Stories و News Feed".

كيفية استخدام هذه الميزة:

سيكون استخدام الميزة الجديدة سهلاً للغاية ، ببساطة قم بتحميل صورة أو فيديو على فيسبوك وانقر فوق رمز الملصق لاختيار ملصق الموسيقى. سيتم عرض قائمة بالأغاني التي يمكنك الاختيار منها والجزء الذي تريد استخدامه في مشاركتك. بعد نشر المشاركة ، سيتمكن أصدقاؤك من رؤية أسماء الأغنية والفنان.

وفقًا لفيسبوك ، يتم اختبار الميزة على مستوى العالم ، لذا من المرجح أن يتم دفعها إلى الجميع ، وليس فقط للمستخدمين في بعض المناطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق