اخر الاخبار

لا تخف من ترقية جهاز iPhone القديم إلى نظام التشغيل iOS 12


لا تخف من ترقية جهاز iPhone القديم إلى نظام التشغيل iOS 12


في السنوات الماضية ، كانت تحديثات البرامج على الأجهزة القديمة لشركة آبل شيئًا ما يجب الحذر منه. ولكن في حدث WWDC هذا العام ، قالت شركة آبل أن نظام التشغيل iOS 12 سيحقق أداءً محسنًا على الأجهزة القديمة مثل iPhone 5s 2013.

 بعد تجربتي الشخصية خلال يومين مع نظام التشغيل iOS 12 على هاتف iPhone 6 الخاص بي ، يمكنني القول أن شركة Apple قد أعادة الحياة من جديد إلى الجهاز.

 تثبيت iOS 12 لم يستغرق وقتًا طويلاً ، ليست عملية سريعة ، ولكن إذا قمت بتحديث رئيسي لنظام iOS من قبل ، فسوف تلاحظ أن التحديث لن يستغرق وقتًا طويلاً هذه المرة.

النظام يقدم تجربة التنقل بين التطبيقات بشكل أفضل بكثيروأسرع من السابق . وشعرت الرسوم المتحركة الخاصة بفتح التطبيقات وإغلاقها بسلاسة ملحوظة ، كما شعرت إجراءات شائعة مثل فتح الهاتف باستخدام Touch ID ، وسحب مركز الإشعارات ، والتمرير السريع للوصول إلى الأدوات ، والتمرير السريع لمركز التحكم ، تشعرك وكأنك تستخدم هاتفٌ جديد. 



 اليوم ، أصبحت الأجهزة قوية بما فيه الكفاية بحيث يمكن أن تستمر بسهولة لمدة ثلاث أو أربع سنوات ومع نظام التشغيل iOS 12 ، يجب أن تشعر تلك الهواتف القديمة بنعومة كبيرة في المستقبل.

 إذا كان لديك جهاز iPhone 6 أو جهاز قديم ، فلا تتردد في الترقية إلى iOS 12 . فهذا الإصدار سيقدم لك ما يكفي من التحسين لإبقائك سعيدًا بهاتفك لمدة عام أو أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق