اخر الاخبار

تنظيف وتحسين أداء ويندوز بكل سهولة


تنظيف وتحسين أداء ويندوز بكل سهولة


إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بنظام Windows هذا لفترة طويلة . مع مرور الوقت يتراجع أداء النظام ويصبح أقل مما كان عليه في السابق، وهذا أمر حقيقي. ولكن هل سبق لك أن تساءلت لماذا؟ 

 لأن ملفات النظام الأساسية مثل ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وغيرها من الملفات غير الضرورية تستمر في التجمع على جهازك مما يؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر.

 ثم أن هناك سجل Windows ، الذي يمكن أن يكون له تأثير سيء جدًا على أداء النظام ، إذا تم نشره بواسطة إدخالات قديمة. 

لذلك ، إذا أردت طريقة بسيطة لمسح النظام الخاص بك من كل هذه الزبالة؟
فلن تجد أفضل من برنامج CleanMyPC. 

يأتي CleanMyPC لمستخدمي Windows مع الكثير من الأدوات والميزات للمساعدة في تنظيف وتحسين أنظمتهم. 


البرنامج يجعل جهاز الكمبيوتر لديك نظيفًا وجديدًا. يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتعزيز أدائه. CleanMyPC هي أكثر من مجرد منظف للكمبيوتر الشخصي - إنها أداة أساسية تهتم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنظيف وتحسين أداء ويندوز بكل سهولة


ومن المزايا المهمة التي يأتي بها البرنامج ميزة مسح البرامج والتطبيقات من جذورها ، ومن المعروف أن معظم تطبيقات Windows مزودة ببرامج إلغاء التثبيت الخاصة بها إلا أنها لا تعمل دائمًا على إزالة البرنامج بأكمله وترك ملفات ذاكرة التخزين المؤقت أو أشرطة الأدوات غير المفيدة. مع CleanMyPC Multi Uninstaller ، يمكنك التخلص من العديد من التطبيقات في وقت واحد مع من جذورها والتخلص من كل ملفاتها التي يتم تجاهلها عادة. 

تنظيف وتحسين أداء ويندوز بكل سهولة


ومن مزايا البرنامج أنه يعرض لك البرامج التي تعمل بشكل تلقائي عند تشغيل الجهاز في قائمة واحدة ، لذلك كل ما يتطلبه تعطيلها هو نقرة. ليس هناك طريقة أسهل لتسريع بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر.

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق