اخر الاخبار

آبل تقوم بتغييرات للسماح لمزيد من المستخدمين بتجربة تطبيقات iOS التجريبية


 آبل تقوم بتغييرات للسماح لمزيد من المستخدمين لتطبيقات iOS التجريبية



إذا كنت من مستخدمي جهاز الآيفون أو الآيباد وتريد تجربة التطبيقات التي لا تزال في المرحلة التجريبية ، فمن المحتمل أنك تستخدم تطبيق TestFlight من شركة آبل للحصول على إمكانية الوصول المبكر إلى الإضافات المستقبلية على متجر آب شتور. 

في السابق كانت الفرصة الوحيدة للمشاركة في الإصدار التجريبي من تطبيق iOS هي أن تكون واحدة من 2000 محظوظ يمكن أن تتلقى دعوة عبر البريد الإلكتروني.

 والآن تتطلع شركة آبل إلى تعديل ذلك ، مع طرح نظام التشغيل iOS 12 لمستخدمي آيفون و آيباد في جميع أنحاء العالم ، زادت الشركة من عدد المشاركين في الإصدار التجريبي الذي يمكن تطبيقه على TestFlight من 2000 إلى 10،000.

وأيضًا دعوات البريد الإلكتروني أيضًا. إذا أراد مطوّر برامج جذب المستخدمين لأغراض الاختبار التجريبي ، فكل ما عليهم فعله هو نشر رابط عبر الإنترنت .

يسمح الحد الأعلى لمطوري الألعاب بمعرفة المشكلات التي قد يواجهونها عندما يلعب عدد كبير من المستخدمين في نفس الوقت ، مما يساعد على تحسين الالعاب لإصدار ألعاب أكثر ثبات لعامة المستخدمين.

ويمكن لمطور برامج إصدار بيتا إذا أراد تقليل نسبة المشاركين في التطبيق التجريبي الخاص به ، تقليل عدد المشاركين إلى أي عدد يريده.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق