اخر الاخبار

ابل تعمل على جلب (Apple Watch Series 4 (ECG إلى كندا


آبل تعمل على جلب Apple Watch Series 4 ECG إلى كندا


ستكون ميزة ECG في ساعة آبل Apple Watch Series 4 متاحة في البداية فقط في الولايات المتحدة ، ولكن شركة آبل تعمل بالفعل على إضافتها في بلدان جديدة. ويقال إن شركة Apple تعمل بالفعل مع "الصحة الكندية" لإحضار الميزة إلى البلد.

 وتقول شركة أبل إنها في طور العمل حاليًا مع شركة Health Canada لتقديم الوظائف إلى السوق الكندية.

يعتبر جهاز تخطيط القلب ECG ، أو جهاز استشعار القلب الكهربائي ، حديثًا لجهاز Apple Watch Series 4. وهو يستخدم أجهزة استشعار في الخلف و Digital Crown لمراقبة إيقاع قلبك ، ويجمع البيانات بحيث يمكنك مشاركتها مع طبيبك.

 تقول شركة آبل أنه تعمل جاهدة من أجل تمكين الميزة في أسرع وقت خلال هذا العام في الولايات المتحدة ، ومن ثم ستقوم بإضفتها في بلدان جديدة .

ومن المتوقع أن تتبع الوكالة الكندية نظيرتها الأمريكية وتوافق على ميزة مخطط كهربية القلب (ECG). وهذا يعني أنها مجرد مسألة وقت قبل أن يتمكن الكنديون من الاستفادة من أجهزة الاستشعار في ساعة Apple Watch الجديدة.

كما ينبغي أن نشير إلى أن ميزة التخطيط الكهربائي للقلب في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 لن تكون متوفرة في الأسواق الأخرى في الوقت القريب ، لأن شركة آبل بحاجة إلى الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية والصحية على مثل هذه الميزة مثلما ما فعلته مع هيئة إدارة الأغذية والأدوية ( FDA ) في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونأمل أن لا يستغرق ذلك وقتًا طويلاً نظرًا لأن ميزة التخطيط الكهربائي للقلب تمثل إحدى الميزات الرئيسية في الساعة الذكية Apple Watch Series 4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق