اخر الاخبار

ابل تطلق الإصدار التجريبي الاول iOS 12.1


ابل تطلق الإصدار التجريبي الاول iOS 12.1


بعد يوم واحد من الإصدار الرسمي لنظام التشغيل iOS 12 و watchOS 5 ، أصدرت شركة Apple إصدارات جديدة من إصدارات برامج مطوّري البرامج لأجهزة iPhone و iPad و Apple Watch. كل من مطور iOS 12.1 beta 1 و watchOS 5.1 المطور beta 1 ، tvOS 12.1 المطور بيتا 1 وهم الآن متاحان للاختبار.

 يتضمن الإصدار التجريبي من مطور iOS 12.1 Group FaceTime ، وهي ميزة تتيح لمستخدمي iOS إجراء دردشة مرئية مع ما يصل إلى 32 شخصًا في الوقت نفسه. أعلنت شركة آبل الشهر الماضي أن مجموعة "فيس تايم" كانت تتأخر حتى الخريف.

وبالحديث عن ميزات نظام التشغيل iOS 12 الجديدة التي تصل في وقت لاحق من هذا العام عبر تحديث البرنامج ، هناك تكهنات بأن الإصدار التجريبي الجديد للمطوّر قد يحتوي على مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة التي يتوقع وصولها عبر تحديث iOS 12 المستقبلي. رقم البنية للتحديث هو 16B5059d ويزن 2.77 جيجابايت.

ضع في اعتبارك أن الفكرة وراء إصدار مطور البرامج التجريبي هي أن يطلع المطورون على ما إذا كانت تطبيقاتهم تعمل بشكل صحيح مع التغييرات التي تم إجراؤها على آخر إصدار ثابت من نظام التشغيل iOS 12 . 

التحديثات عن بعد متاحة الآن. يجب أن يظهر التحديث مع تثبيت ملفات التعريف التجريبية لمطوّري البرامج الحالية. ملاحظات الإصدار لا تزال قادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق