اخر الاخبار

Xiaomi تطلق الهاتف Pocophone F1 على الصعيد العالمي


Xiaomi تطلق الهاتف Pocophone F1 على الصعيد العالمي




بعد أن قامت شركة Xiaomi في وقت سابق من هذا الشهر بالكشف رسمياً عن الهاتف Pocophone F1 في الهند بإعتباره أرخص هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 845 في السوق حاليا.

 وهاهي الآن تأكد لنا شركة Xiaomi بشكل رسمي اليوم أنها ستقوم بإطلاق الهاتف Pocophone F1 على الصعيد العالمي، وإليكم أدناه القائمة الكاملة للبلدان :


Xiaomi تطلق الهاتف Pocophone F1 على الصعيد العالمي


ويأتي الهاتف الذكي الجديد Pocophone F1 بشاشة LCD بحجم 6.18 إنش وبدقة +FullHD ، ويضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB.

ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 ذات المستشعرات المسؤولة عن خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه ، وبالكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميغابكسل.

ويضم بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ومكبرات صوتية مزدوجة، ونظام للتبريد بالسائل يدعى LiquidCool Technology يعمل على تبريد الجهاز أثناء جلسات اللعب ، ويأتي بشكل مسبق مع روم MIUI 9.6 الذي يستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo .

الجدير بالذكر إلى أن سعر الهاتف Pocophone F1 سيكون مختلفًا حسب المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق