اخر الاخبار

فيسبوك تطلق منصة الفيديو الخاصة بها على مستوى العالم


فيسبوك تطلق منصة الفيديو الخاصة بها على مستوى العالم




بعد عام من إطلاقه في الولايات المتحدة ، أطلق موقع Facebook منصة الفيديو الخاصة به على المستوى الدولي ، حيث أعلنت الشركة في منشور على الإنترنت هذا الصباح أن المنصة ستكون متاحة عالميًا ، مما يعني أن الشركاء يمكنهم الآن الوصول إلى الملايين الأشخاص والجمهور عبر البلدان واللغات.

وأشارت شركة فيسبوك الى أن الخدمة تكتسب زخما حقيقيا في سوق مزدحمة لأنها تستند إلى مبدأ يجعل مشاهدة مقاطع الفيديو نشاطا اجتماعيا ، وأشارت إلى أن أكثر من 50 مليون شخص في الولايات المتحدة يشاهدون ما لا يقل عن دقيقة من الفيديو كل شهر ، وأن إجمالي وقت مشاهدة مقاطع الفيديو قد ارتفع 14 مرة منذ بداية عام 2018. ومع ذلك ، فإن المشاهدات التي تستغرق دقيقة واحدة كنقطة مرجعية ليس مطمئنا للغاية فيما يتعلق بالنجاح المحتمل للمنصة.

وأشارت فيسبوك إلى أن صناع مقاطع الفيديو سيتمكنون من جني المال نظير تسجيلاتهم باستخدام خدمة (آد بريكس) التابعة للشركة في بريطانيا وأيرلندا واستراليا ونيوزيلندا إلى جانب الولايات المتحدة اعتبارا من يوم غد الخميس، وستنضم دول أخرى كثيرة فيما بعد.

وذكرت أن نسبة 55 في المئة من الإيرادات ستكون من نصيب صانع المحتوى و45 في المئة ستكون لفيسبوك مضيفة أن هذه هي القسمة المعمول بها في الولايات المتحدة.


وذكرت الشركة إن المشاركة في آد بريكس تتطلب أن يكون الناشر قد صنع محتوى مدته ثلاث دقائق وحصل على أكثر من 30 ألف مشاهدة لأكثر من دقيقة في المجمل على مدى الشهرين المنصرمين كما يتعين أن يكون له عشرة آلاف متابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق