اخر الاخبار

تويتر تختبر قائمة بالأشخاص المقترحين لإلغاء المتابعة


تويتر تختبر قائمة بالأشخاص المقترحين لإلغاء المتابعة


قامت شركة تويتر Twitter بعمل تجربة بشكل مؤقت لميزة اقتراح إلغاء متابعة في محاولة منها لجعل الجداول الزمنية للمستخدمين أكثر ملاءمة بالنسبة لهم.

 وأكدت Twitter أن الاختبار كان مرئيًا لعدد قليل من المستخدمين ، وانتهى بعد أن استمر لعدة أيام.

"نحن نعلم أن الأشخاص يريدون جدولًا زمنيًا مناسبًا للتويتر. إحدى الطرق للقيام بذلك هي عن طريق إلغاء متابعة الأشخاص الذين لا يشاركون بشكل منتظم. لقد أجرينا اختبارًا محدودًا بشكل لا يصدق للحسابات السطحية التي لم يكن الأشخاص يتعاملون معها للتحقق مما إذا كانوا يرغبون في ذلك "لإلغاء متابعتها" 


تويتر تختبر قائمة بالأشخاص المقترحين لإلغاء المتابعة


وأضاف أن هذه الميزة ليست مقياسًا لقيمة حساب ما ، ولكنها تهدف إلى مساعدة المستخدمين على تقليص حجم قائمة المتابعة حتى يمكنهم التركيز على المشاركات الأكثر ملاءمة لاهتمامهم.

وقد رفض تويتر Twitter  التعليق على ما إذا كان الاختبار قد تم اعتباره ناجحًا أو إذا سيتم طرح الميزة لجميع المستخدمين في المستقبل.

إن التوصية بإلغاء الحساب هو موضوع حساس بالنسبة لتويتر ، والذي تم اتهامه مؤخراً بمحاولة توجيه الإدراك العام من خلال حظر الحسابات وحذف التغريدات.

وأفادت تقارير أن الرئيس التنفيذي للشركة جاك دورسي قال إن أي تحرك يهدف إلى حجب المحتوى على أساس الآراء السياسية أو الاجتماعية من شأنه أن يثير مخاوف متزايدة بالفعل بشأن قوة شركات الإعلام الاجتماعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق