اخر الاخبار

خمسة مواقع للحصول على غلاف لصفحات الفيسبوك


خمسة مواقع للحصول على غلاف لصفحات الفيسبوك


يبحث الكثير من المستخدمين على افضل الصور الجميلة و الإحترافية المصممة كغلاف لصفحات الفيسبوك من خلال العديد من المواقع على الإنترنت ، والتي تعبر عن شخصية الشخص وأسلوبة المميز.

حيث أن عمليه تصميم غلاف خاص بصفحة فيسبوك يتطلب منك القليل من الخبرة في مجال التصميم ، ويحتاج منك أيضاً تثبيت بعض البرامج التي قد تكون غير مجانية أو معقدة بعض الشيء.

لذلك ، سنتعرف في موضوع اليوم على خمسة مواقع رائعة تقدم للمستخدم العديد من غلافات الفيسبوك المتنوعة و الاحترافية بشكل مجاني.



خمسة مواقع للحصول على غلاف لصفحات الفيسبوك


في هذه المجموعة المميزة من المواقع التي تقدم غلافات رائعة ومتنوعة بشكل كبير جدا، لن تحتاج إلى تصميم غلاف فيسبوك بنفسك ، ولن تحتاج طلب خدمة تصميم غلاف من المستقلين.

يمكنك زيارة المواقع التي سأذكرها لكم ، والبحث عن العديد من الصور (غلاف فيسبوك) ، يمكن البحث من خلال الكثير من الأقسام وإختيار الغلاف المناسب لك ، وتحميلها بشكل مجاني.

كل ما عليك هو التوجهة الى تلك المواقع عبر الروابط اسفل.

1 - firstcovers

2 - 99covers

3 - facebookcovers.iorbix

4 - trendycovers

5 - myfbcovers


وفي حال كنت ، تبحث عن خدمة من مستقل لتصميم غلاف فيسبوك أو صور واعلانات لمواقع التواصل الإجتماعي أو إعلانات مواقع الويب سواء باللغة العربية أو الانجليزية. فيمكنك الإتصال بنا لطلب الخدمة وسوف نقوم بتصميم اعلانك مقابل سعر يتم الاتفاق عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق