اخر الاخبار

أسنيل قارئ الكتب الإلكترونية العربي مع آلاف الكتب المجانية


أسنيل قارئ الكتب الإلكترونية العربي مع آلاف الكتب المجانية


الكثير من الأشخاص يحبون قرائه الكتب سواء الصغار أو الكبار، ويستطيع المستخدم  الإستفادة من هاتفة الذكي وتحويله الى مكتبة الإكترونية يستطيع من خلاله قرائة العديد من الكتب العربية المفيدة .

وسنتعرف اليوم على تطبيق أسنيل وهو قارئ الكتب الإلكترونية العربي لمستخدمي نظام أندرويد، والذي يعتبر الرفيقك الجيد لمطالعة الكتب .

حيث يقدم قارئ الكتب الإلكترونية اسنيل تجربة ممتعة للمستخدمين في العالم العربي لقراءة الكتب الإلكترونية على الهواتف الذكية.

ويوفر العديد من المزايا حيث يوفر الدعم الكامل للغة العربية بجانب باقي اللغات: تطبيق اسنيل ريدر يدعم اللغة العربية بالكامل، سواء كواجهة عرض، أو طريقة تصفح الكتاب أو النص والخطوط. 

ويوفر التطبيق أكثر من 50 ألف كتاب إلكتروني مجاني باللغة العربية واللغات الأخرى، مع إمكانية تنظيم الكتب وترتيبها في مجموعات مختلفة. 


أسنيل قارئ الكتب الإلكترونية العربي مع آلاف الكتب المجانية


إمكانية تحميل آلاف الكتب المجانية من المكتبة الإلكترونية الموجودة في التطبيق، بمختلف اللغات، ومن ضمنها اللغة العربية، ودعم كامل لملفات الـ PDF، دعم الكتب الإلكترونية بصيغة Epub 3.0 حتى التي تحتوي على صوت وفيديو، فضلاً عن إمكانية قراءة CSS ـ الألوان والتنسيق والأنماط المستخدمة ـ بشكل كامل.

لتثبيت التطبيق من هنا أسنيل قارئ الكتب الإلكترونية العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق