اخر الاخبار

ماهي عملة البيتكوين و ماهي أهم المصادر في هذا المجال


ماهي عملة البيتكوين و ماهي أهم المصادر في هذا المجال


إنتشر الحديث عن عملة البيتكوين في المواقع و المنتديات و وسائل التواصل الأجتماعية الأخرى، و رغم ذلك الى الأن لا يعرف الكثير من الأشخاص ماهي عملة البيتكوين .

في موضوع اليوم سنتعرف على ماهي عملة البيتكوين و على موقع من المواقع الذي يعتبر من أهم المصادر في هذا المجال .

 ماهي عملة البيتكوين

البيتكوين هي عملة رقمية تباع وتشترى على الإنترنت فقط بنظام الند للند وبدون وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها.

وتعتمد بشكل أساسي على مبادئ التشفير في جميع جوانبها وتعتبر العملة الأولى من نوعها و  لكنها ليست العملة التشفيرية الوحيدة الموجودة على شبكة الإنترنت .

وتتميز عملة البيتكوين أن التعامل بها يكون مباشرا بين مستخدم وآخر وبدون الحاجة إلى وسيط، ويمكن استخدامها للشراء عبر الإنترنت، كما يمكن تحويلها إلى العملات التقليدية.

ويصل سعرعملة  البيتكون  الآن الى 4 الآف دولار امريكي، حيث تضاعفت قيمتها التسويقية كثيرا .

ومن حين لآخر تظهر بعض المصادر الجديدة حول العملات الرقمية المشفرة وذلك في ظل زيادة الاهتمام العالمي بها خصوصاً بعد القفزات الأخيرة التي حققتها عملية بيتكوين الرقمية 

وسنتعرف اليوم على موقع Crypto Stack و الذي يعتبر من أهم المصادر في مجال عملة البيتكوين، حيث يوفر موقع Crypto Stack للمستخدم مجموعة منسقة من المصادر والموارد حول العملات المشفرة .

بالأضافة الى أن الموقع يوفر أهم المصادر المتاحة حول عملات رقمية معينة مثل عملة البيتكوين او غيرها من العملات الرقيمة الأخرى .

ويوفر الموقع مجموعات تضم المواقع وأدوات المطورين والتعدين والأخبار والنشرات البريدية المتعلقة بعملة البيتكوين و بالعملات الرقمية الأخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق