اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy XCover 6 Pro على تحديث Android 13 المستقر

 

يحصل هاتف Galaxy XCover 6 Pro على تحديث Android 13 المستقر


على مدار الأسبوعين الماضيين ، كانت سامسونج تطرح بقوة تحديث Android 13 الثابت لأجهزة Galaxy متوسطة المدى وعالية الجودة. بعد Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G ، أصدرت الشركة الآن تحديث Android 13 إلى هاتف Galaxy XCover 6 Pro.


يأتي تحديث Android 13 لهاتف Galaxy XCover 6 Pro بإصدار البرنامج الثابت G736BXXU1BVK2. ومع ذلك ، لا يأتي التحديث بتحديث الأمان لشهر نوفمبر 2022. يتم طرح التحديث في جميع أنحاء أوروبا ، وقد تحصل البلدان الأخرى على التحديث في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


يجلب تحديث Android 13 تصميم واجهة مستخدم تم تجديده قليلاً ، ويتميز بميزة Color Palette المحسّنة ، وعناصر واجهة مستخدم مكدسة ، وأيقونات تطبيقات أكبر في منطقة الإشعارات ، وتأثيرات أكثر شفافية. قامت سامسونج بتحسين جميع تطبيقات الأوراق المالية الخاصة بها بعشرات الميزات الجديدة. قامت الشركة أيضًا بتحسين أداء وسلاسة واجهة المستخدم.


تمت إعادة تسمية Bixby Routines إلى Modes & Routines. تلقى Bixby و Bixby Routines ميزات وخيارات جديدة. تم تحسين ميزات الوصول أيضًا. تم تحسين برامج تحرير الصور والفيديو المدمجة. تتميز لوحة مفاتيح سامسونج الآن بمزيد من الرموز التعبيرية وأزواج الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية المتحركة.


إذا كان لديك Galaxy XCover 6 Pro وإذا كنت تعيش في أوروبا ، يمكنك الآن تنزيل التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

هناك تعليق واحد: