اخر الاخبار

يبدأ الهاتف الذكي الإقتصادي Nokia 2.4 بتلقي تحديث Android 12

 

يبدأ الهاتف الذكي الإقتصادي Nokia 2.4 بتلقي تحديث Android 12


أعلنت HMD Global ، الشركة المصنعة للهواتف الذكية التي تحمل علامة نوكيا ، بالفعل عن قائمة الهواتف الذكية التي تحصل على تحديث نظام التشغيل Android 12 مع الجدول الزمني. الآن ، يتلقى هاتف Nokia 2.4 تحديثًا جديدًا.


وفقًا لأحدث التقارير ، بدأ الهاتف الذكي Nokia 2.4 الاقتصادي ، وهو أحد أرخص الأجهزة للعلامة التجارية ، في الحصول على تحديث Android 12. بينما لم تعلن HMD Global رسميًا عن طرح هذا التحديث ، تؤكد التقارير أن التحديث قد تم إصداره بالفعل. إنه متوفر حاليًا للهواتف الذكية في فرنسا وباكستان.


يبلغ حجم التحديث حوالي 1.75 غيغابايت ويأتي مع تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022 ، وهو أمر جيد بالنظر إلى أنه في منتصف مايو حاليًا عند إصدار التحديث. على الرغم من أنه يقتصر على مناطق قليلة في الوقت الحالي ، إلا أننا نتوقع أن يكون متاحًا لمناطق أخرى قريبًا.


يتميز Nokia 2.4 بشاشة 6.5 بوصة HD + مع نوتش قطرة الماء التي تضم كاميرا سيلفي 5 ميجابكسل. إنه مدعوم بمعالج Helio P22 ومتوفر في 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 غيغابايت و 64 غيغابايت من السعة التخزينية القابلة للتوسيع على التوالي.


توجد كاميرتان في الجزء الخلفي من الهاتف ، كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. كما أن لديها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف وراديو FM وبطارية 4500 مللي أمبير يتم شحنها عبر منفذ microUSB.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

هناك تعليقان (2):