اخر الاخبار

تجربة المراسلة الجديدة متاحة الآن على انستقرام

 

تجربة المراسلة الجديدة متاحة الآن على انستقرام


في الشهر الماضي ، أعلن فيسبوك عن تجربة رسائل انستقرام Instagram DM المحدثة التي يدعمها فيسبوك ماسنجر. أعلن فيسبوك أيضًا أنه يربط تجربة المراسلة بين ماسنجر و انستقرام مما يسمح للمستخدمين بالدردشة عبر كلتا الخدمتين. واليوم أصبحت تجربة المراسلة الجديدة هذه متاحة الآن لجميع مستخدمي انستقرام.


عندما تقوم بالتحديث إلى تجربة المراسلة الجديدة على انستقرام ، يمكنك أنت وأصدقاؤك ضبط IGTV و Reels والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو الشائعة في الوقت الفعلي عبر الدردشة المرئية.


يتيح لك Watch Together ضبط IGTV و Reels والأفلام والبرامج التلفزيونية مع الأصدقاء في الوقت الفعلي. سترى بعضكما البعض في دردشة فيديو أسفل المشغل ، حيث يمكنك التعليق والرد. للبدء ، افتح محادثة فيديو ، واضغط على زر الوسائط في الزاوية اليمنى السفلية ، وحدد علامة التبويب "التلفزيون والأفلام".


تجربة المراسلة الجديدة متاحة الآن على انستقرام



سمات الدردشة هي موضوعات مسبقة الصنع يمكنك تنسيق محادثاتك بها. يسلط انستقرام الضوء على سمة TinyTAN ، وهي "مجموعة من الشخصيات المحبوبة التي تم إنشاؤها من أعضاء BTS السبعة." يمكنك تخصيص أجزاء من التجربة بمجرد تحميل القالب المفضل لديك. يمكن تمكين السمات في إعدادات الدردشة الفردية عن طريق النقر فوق السمة واختيار أي منها تريد.


وضع فانيش ، الذي قمنا بتغطيته بشكل مكثف في منشور آخر ، بدأ الآن أيضًا في الانتشار على انستقرام. كما يوحي الاسم ، فهو وضع يشبه سناب شات يجعل الرسائل تختفي تلقائيًا بمجرد قراءتها وترك الدردشة.


تجربة المراسلة الجديدة متاحة الآن على انستقرام



يتم طرح الميزات الثلاث للأشخاص في الولايات المتحدة و "بعض بلدان أخرى". إنها متاحة بمجرد أن تتاح لك الفرصة لتمكين Facebook Messenger في تطبيق Instagram.


إذا كنت متشوقًا للحصول على تجربة Messenger الجديدة ، فسيتعين عليك الانتظار حتى يتم طرحها لك. بمجرد حدوث ذلك ، ستلاحظ أن رمز النشرة الإعلانية في الزاوية اليمنى العليا من تطبيق انستقرام قد تم تبديله برمز فيسبوك ماسنجر. اضغط عليه ، وسيتم الترحيب بك عن طريق مطالبة تسألك عما إذا كنت ترغب في ترقية تجربة المراسلة الخاصة بك. من الممكن تأجيل التبديل في البداية ، ولكن في مرحلة ما ، ستضطر إلى استخدام تطبيق Instagram messenger الجديد.


للمزيد زر المصدر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق