اخر الاخبار

تقدم Microsoft ميزات الحياة الشخصية لـ Teams لتطبيقات iOS و Android


مايكروسوفت تطرح ميزات الحياة الشخصية في Teams


أعلنت شركة مايكروسوفت الشهر الماضي عن العديد من ميزات المعاينة الجديدة في Teams والتي ستساعد المستخدمين في حياتهم الشخصية. واليوم ، أعلنت مايكروسوفت أنه يمكنك الآن معاينة هذه الميزات الجديدة لحياتك الشخصية في تطبيق Microsoft Teams للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS أو Android.


مايكروسوفت تطرح ميزات الحياة الشخصية في Teams



إذا كنت تستخدم حاليًا تطبيق Teams للجوّال في العمل ، فما عليك سوى النقر فوق الإعدادات وتحديد إضافة حساب. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الشخصي الخاص بك ، أو إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك. من خلال الإعدادات ، ستتمكن بعد ذلك من التبديل بين حساباتك الشخصية وحسابات العمل.

إذا لم تستخدم Teams حتى الآن ، فقم بزيارة متجر التطبيقات على جهاز iOS أو Android لتنزيل تطبيق الهاتف المحمول والاشتراك باستخدام حساب Microsoft شخصي ، أو إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك.



مايكروسوفت تطرح ميزات الحياة الشخصية في Teams


تحصل Teamsعلى الميزات التالية:

مشاركة الموقع: ستسهل مشاركة الموقع الخاصة بالفرق مشاركة موقعك والعثور على أصدقائك في نزهة الحديقة - أو في الحشد في حفلة موسيقية.


مايكروسوفت تطرح ميزات الحياة الشخصية في Teams


تأتي الفرق مع خزنة تتيح لك تخزين المعلومات المهمة ومشاركتها بشكل آمن ، مثل كلمات المرور أو أرقام المكافآت أو معلومات تسجيل الدخول

يمكنك الوصول إلى تقاويم وأنشطة ومهام مشتركة متعددة في مكان واحد باستخدام Teams. باستخدام طريقة العرض المركزية هذه ، تتوفر الأحداث والصور ومقاطع الفيديو دائمًا في الدردشة الجماعية الخاصة بك ، لذلك يبقى الجميع متزامنين.


من المتوقع توفر هذه الميزات الجديدة بشكل عام في وقت لاحق من هذا العام. يمكنك مشاهدة جميع التفاصيل في منشور مايكروسوفت من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق