اخر الاخبار

تطلق Samsung تطبيق لتذكيرك بغسل اليدين على ساعتها الذكية


تطلق Samsung تطبيق لتذكيرك بغسل اليدين على ساعتها الذكية


قبل يومين، أصدرت شركة Google تطبيقًا لتذكير مستخدمي ساعات Android Wear بغسل أيديهم بانتظام، وهي طريقة مهمة للحد من انتقال فيروسات التاجية في هذه الفترة العصيبة. واليوم، أصدرت شركة Samsung تطبيق غسل اليدين الخاص بها إلى ساعات Galaxy الذكية، قائلة أنه تم تطويره في وقت قياسي بواسطة مطوريها في الهند أثناء العمل من المنزل.

يوفر التطبيق ، المسمى "غسل اليد"، مؤقتًا لمدة 25 ثانية لغسل اليدين. تريد منك سامسونج استخدام الثواني الخمس الأولى من هذا المؤقت لتشغيل الصنبور ووضع الصابون على يديك، ثم استخدام الثواني العشرين التالية لغسيل يديك تحت الماء. تتماشى عشرون ثانية لغسل اليدين مع توصية منظمة الصحة العالمية بشأن مدة غسل يديك. 

يسمح تطبيق "غسل اليد" للمستخدمين بتتبع اتجاهات الغسيل اليومية لبناء عادة صحية. ويكمل التطبيق وجه الساعة الأنيق الذي يسمح للمستخدمين بتتبع روتينهم اليومي للغسيل. علاوة على ذلك، يظهر وجه الساعة أيضًا الوقت المنقضي منذ الغسيل الأخير لمنح المستخدمين شعورًا باليقظة بشأن نظافتهم في الوقت الفعلي.

وتقول شركة سامسونج أيضًا أن هناك تذكيرات مسبقة الضبط لغسل يديك يمكنك تخصيصها. أعلنت شركة Samsung عن غسل اليد فقط على موقعها الصحفي في الهند، ولكن التطبيق متاح الآن لمستخدمي Galaxy Watch و Galaxy Watch Active.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق