اخر الاخبار

شركة هواوي تحصل على مهلة أخرى من وزارة التجارة


شركة هواوي تحصل على مهلة أخرى من وزارة التجارة


تواجه شركة هواوي الكثير من المتاعب منذ أن حظرت حكومة الولايات المتحدة الشركة من القيام بأعمال تجارية مقرها الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن وزارة التجارة قد أعطت مهل قصيرة الأجل لشركة هواوي لضمان حصول العملاء الحاليين على دعم ما بعد البيع من الشركة.

في يوم الخميس ، أعلنت وزارة التجارة عن مهلة مدتها 45 يومًا تتيح للشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها التعامل مع شركة هواوي.

وذكرت وزارة التجارة
في الآونة الأخيرة ، بدأت الحكومة الأمريكية تحقيقات في الصين لسرقة براءات الاختراع الأمريكية. مع التطورات الأخيرة ، من الصعب القول ما إذا كانت الشركة ستحصل على تصريح مناسب للعمل في الولايات المتحدة مرة أخرى. في الوقت الحالي ، أمام شركة هواوي 45 يومًا لحل كل شيء قبل الحظر في الولايات المتحدة.

 في العام الماضي ، أضاف الرئيس ترامب شركة هواوي إلى "قائمة الكيانات" التي تمنع الشركة أساسًا من التعامل مع الكيانات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. ومع ذلك ، قامت الإدارة بتمديد الترخيص مرة أخرى ليشمل "منع انقطاع أنظمة اتصالات الشبكة الحالية في المناطق الريفية بالولايات المتحدة والسماح بتدابير أمان الشبكة العالمية".

يعد التمديد لمدة 45 يومًا ضروريًا للسماح لمقدمي الاتصالات الحاليين ، خاصة في المجتمعات الريفية بالولايات المتحدة ، بالقدرة على الاستمرار في تشغيل الشبكات الحالية بشكل مؤقت وآمن بينما يحددون بدائل لشركة هواوي للتشغيل في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق