اخر الاخبار

هاتف Honor Play يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie التجريبي


هاتف Honor Play يبدأ بتلقي تحديث Android 9 Pie التجريبي


حصل هاتف هواوي Honor Play والذي يحمل الإسم الرمزي COR-L29، المتوفر في أوروبا والشرق الأوسط  على تحديث Android 9 Pie التجريبي مع واجهة EMUI 9.0 الجديدة.

ويجلب التحديث الجديد كافة المزايا التي وفرتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie الجديد، بما في ذلك "Adaptive Battery" والتي تساعد المستخدمين على الحفاظ على طاقة بطارية الهاتف بشكل أكبر و "Adaptive Brightness" والتي توفر سطوع للشاشة مناسب مع البيئة المحيطة للشخص و "Android Dashboard" لتقليل وقت استخدام الهاتف ، كما أنه يجلب معه أيضا الإصدار الثاني من ميزة GPU Turbo التي تعمل على تعزيز أداء الجرافيك في الجهاز، فضلا عن الإصلاحات الأمنية لشهر أكتوبر.

إذا لم تكن من المختبرين، فقد يتوجب عليك الإنتظار لفترة إضافية،  للحصول على تحديث EMUI 9.0 الرسمي الذي يستند على نظام Android 9 Pie مع العلم بأنه من المرجح أن يحدث ذلك قبل نهاية هذا العام.

الجدير بالذكر ، أن شركة هواوي ستقوم بالكشف عن أحدث هاتف Mate 20 Pro ، في حدث ستعقده في لندن في يوم الغد 16 أكتوبر ، ويمكنك مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال هذا الموضوع كيفية مشاهدة حدث هواوي Mate 20 Pro مباشر عبر الإنترنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق