اخر الاخبار

كيف تعرف ما إذا كان هاتفك الآيفون لا يزال تحت الضمان أم لا


 أم لا


هناك الكثير من الأشياء التي تتميز بها شركة آبل Apple عندما يتعلق الأمر بمنتجاتها وخدماتها. إلا أن هناك بعض النقاط التي تمثل بالفعل نقاط الشركة القوية ، مقارنة بالشركات الآخرى .

 الجزء الذي تبرز فيه شركة أبل قبل الآخرين هي خدمة العملاء. إنها منظمة ، يمكن الوصول إليها على الرغم من أنها قد لا تقدم حلولًا مرضية.

 في كل مرة تقوم فيها بشراء منتج Apple ، فإنه يأتي مع ضمان تلقائي لمدة عام واحد. تذكر أنه يقتصر فقط على الأجهزة وتغطية الإصلاح ولكنها لا تشمل التلف العرضي مثل الشقوق أو تلف المياه.

على الرغم من أن مشاكل وعيوب الأجهزة في منتجات Apple أمر ليس شائعًا ، إلا أننا سنخبرك بكيفية التحقق من حالة ضمان جهاز Apple. 

من الأمور الجيدة في Apple أنك لا تحتاج إلى إجراء تلك المكالمات المزعجة على أرقام IVR آلية أو الدردشة مع برامج الروبوت. ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أدناه والتعرف على ما إذا كان منتج Apple الخاص بك لا يزال تحت الضمان أم لا:


الخطوة الأولى انتقل إلى صفحة "التحقق من التغطية" من Apple على موقع الشركة الإلكتروني.

الخاص بك لا تزال تحت الضمان أم لا


بعد وصولك إلى الصفحة ، كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم التسلسلي للجهاز. إذا كنت لا تعرف الرقم المسلسل ، فسيخبرك Apple عن كيفية العثور عليه على الجهاز

 أجهزة Apple



ثم أدخل رمز الحماية أو الكابتشا

بعد إدخال الشفرة والرقم التسلسلي ، ستصل إلى صفحة تخبرك فيها Apple بتفاصيل الضمان للجهاز.



هنا سترى ثلاث نقاط:
1- تاريخ شراء صالح ، يخبرك بأن لدى Apple تاريخ شراء لجهازك المسجل ؛

2- الدعم الفني عبر الهاتف: تمنح شركة Apple جميع المستهلكين 90 يومًا من الدعم عبر الهاتف. إذا لم تسقط في فترة الـ 90 يومًا ، فسترى أنه قد "انتهت صلاحيتها" ؛ وأخيرًا ،
3- الإصلاحات وتغطية الخدمة: إذا كان جهاز Apple الخاص بك خارج الضمان ، فسترى مرة أخرى "منتهية الصلاحية" ضد الإصلاحات وتغطية الخدمة.

لذلك ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات والتحقق مما إذا كان جهاز iPhone أو iPad أو أي جهاز Apple آخر لا يزال تحت الضمان أم لا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق