اخر الاخبار

تم إصدار تحديث المعاينة Windows 11 Build 22557 مع العديد من الميزات الجديدة

 

تم إصدار تحديث المعاينة Windows 11 Build 22557 مع العديد من الميزات الجديدة


يتوفر Windows 11 Build 22557 الآن مع العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك مجلدات التطبيقات في قائمة ابدأ ، والسحب والإفلات لشريط المهام ، والمزيد. يوفر تحديث المعاينة اليوم أيضًا دعمًا لمعاينة المجلد في File Explorer ويضيف مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات على Build 22000.


يُطلق على التحديث اسم "Windows 11 Insider Preview 22557 (NI_RELEASE)" وقد تم إصداره من فرع Nickel Release ، وهو فرع تطوير نشط غير مرتبط بأي إصدار من نظام التشغيل. قد يتم شحن التغييرات المضمنة في تحديث المعاينة اليوم أو لا يتم شحنها في الإصدار 22H2 من Windows 11 ، وهو تحديث كبير من المقرر إطلاقه في خريف هذا العام.


بخلاف التحديثات السابقة ، يعد الإصدار 22557 في الواقع أول تحديث كبير للمعاينة لنظام التشغيل Windows 11. وهو يأتي مزودًا بالعديد من الميزات ، مثل السحب والإفلات لشريط المهام ، وهي ميزة خصوصية جديدة لتسليط الضوء على نوافذ التطبيقات التي تتم مشاركتها في اجتماعات Teams ، وهي تجربة جديدة لـ "Focus Assist" ، وأكثر من ذلك بكثير.


كان قرار مايكروسوفت بإزالة ميزات السحب والإفلات من شريط مهام Windows 11 مثيرًا للجدل وتعرض لانتقادات شديدة من قبل المجتمع. كما ذكرنا ، تتم الآن استعادة هذه الميزة ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة محتويات الوسائط الخاصة بهم بسهولة بين التطبيقات عن طريق السحب والإفلات فوق التطبيقات المفتوحة على شريط المهام.


تقول مايكروسوفت أن الميزة مفيدة بشكل خاص عندما تحتاج إلى إرفاق ملف بسرعة في عملاء البريد الإلكتروني مثل Outlook. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك سحب التطبيقات وإفلاتها على شريط المهام لتثبيت التطبيقات دون النقر يدويًا على أيقونة التطبيق. يمكنك أيضًا تثبيت التطبيقات مباشرةً على شريط المهام عن طريق سحب الرموز من قائمة "ابدأ" وإفلاتها على شريط المهام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق