اخر الاخبار

تنهي موزيلا دعمها تطبيق مزامنة مدير كلمات مرور Firefox

 

تنهي موزيلا دعمها تطبيق مزامنة مدير كلمات مرور Firefox


أعلنت شركة موزيلا الأسبوع الماضي عبر مقال دعم أن تطبيق مدير كلمات المرور Firefox Lockwise سيصل إلى نهاية العمر في 13 ديسمبر. وإن الإصدار النهائي من التطبيق هو 1.8.1 لنظام (iOS) و 4.0.3 لنظام (Android) ولن تكون متاحة للتنزيل أو إعادة التثبيت بعد ذلك التاريخ من App Store أو Google Play Store.


قد يستمر التطبيق في العمل على جهازك إذا كان مثبت قبل تاريخ إنتهاء الدعم ، لكنه لن يتلقى بعد ذلك دعمًا أو تحديثات أمان. بعد 13 كانون الأول (ديسمبر) 2021 ، يمكنك الاستمرار في الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة وإدارة كلمات المرور الخاصة بك في متصفح Firefox لسطح المكتب والجوّال.


توصي مقالة الدعم بأن يستمر المستخدمون في الوصول إلى كلمات المرور باستخدام متصفحات Firefox الأصلية على سطح المكتب والجوال. في ملاحظة مضافة على موقع الدعم ، تقترح موزيلا أنه في وقت لاحق من شهر ديسمبر ، سيكتسب تطبيق Firefox لنظام iOS القدرة على إدارة كلمات مرور Firefox على مستوى النظام.


 تشير الملاحظة إلى أن موزيلا تتبنى ميزات Lockwise ودمجها في النهاية في تطبيقات متصفح Firefox محليًا على جميع الأنظمة الأساسية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق