اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على تسهيل الاقتباسات باستخدام مستعرض Edge

 

تعمل مايكروسوفت على تسهيل الاقتباسات باستخدام مستعرض Edge


تقوم مايكروسوفت باختبار ميزة الاقتباسات على متصفح Edge الخاص بها. تم تصميم الأداة لمساعدة الطلاب على إدارة وإنشاء الاقتباسات عند البحث. في الوقت الحالي ، يتم دعم استخراج الاستشهادات وإنشاءها تلقائيًا لبعض المواقع الأكاديمية والمجلات البحثية فقط. توضح مايكروسوفت أنها قد توسع هذه القائمة في المستقبل. ومع ذلك ، يمكن إضافة الاقتباسات يدويًا إذا كان موقع الويب غير مدعوم.


ترتبط ميزة الاقتباسات في Edge بالمجموعات ، والتي تتيح لك حفظ مجموعات من الصفحات للرجوع إليها لاحقًا. الفكرة هي أن الطلاب سيستخدمون المجموعات لحفظ سلسلة من الصفحات التي استخدموها للبحث في عملهم ، ومن ثم يمكنهم بسهولة الحصول على اقتباسات من تلك الصفحات.

 


تعمل مايكروسوفت على تسهيل الاقتباسات باستخدام مستعرض Edge




ستحتاج إلى تمكين الاقتباسات في قائمة المجموعات في Edge ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سترى رمز علامة اقتباس بجوار كل صفحة في المجموعة. يتيح لك ذلك اختيار الاستشهادات النصية والكاملة ، ويمكنك اختيار نوع المصدر الذي تستخدمه ، وتغيير مؤلف العمل الذي تستشهد به. يمكنك أيضًا اختيار النمط الذي تعمل به ، مثل APA أو MLA.


توجد ميزة الاقتباسات داخل قسم المجموعات في Edge. وهي متاحة في الوقت الحالي في المعاينة لـ Edge Dev و Canary ، وتحديدًا الإصدار 95 والإصدارات الأحدث. لكن Microsoft توضح أنها تفكر في تضمين الميزة بشكل دائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق