اخر الاخبار

هناك خلل في macOS Monterey يستهلك كميات كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي

  

هناك خلل في macOS Monterey يستهلك كميات كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي


في الأسبوع الماضي ، أصدرت شركة آبل الإصدار الثابت من macOS Monterey. ومع ذلك ، يبدو أن Apple قد أمضت وقتًا أقل مما ينبغي في البحث عن جميع المشكلات في نظام التشغيل وإصلاحها. وفقًا لتقرير نشرته Macrumors ، تعرض آخر تحديث لـ macOS Monterey لخلل يسمى "تسرب الذاكرة" ، ونتيجة لذلك تستهلك التطبيقات ذاكرة الوصول العشوائي أعلى بكثير من المعتاد.


يذكر التقرير أن الخطأ قد أصاب مجموعة واسعة من أجهزة كمبيوتر Mac ، بما في ذلك أجهزة MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة التي تم إصدارها مؤخرًا. يتلقى الأشخاص المتأثرون بهذا الخطأ نافذة منبثقة تفيد بأن النظام "نفد ذاكرة التطبيق".


شارك يوتيوب جريجوري مكفادين لقطة شاشة لمركز تحكم Apple يستوعب ما يصل إلى 20 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يشارك المستخدمون في مجتمعات دعم Apple ومنصات الوسائط الاجتماعية المختلفة قصصًا متشابهة. نشر أحد مستخدمي تويتر لقطة شاشة لـ متصفح فايرفوكس يشغل ما يصل إلى 80 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


تسرب الذاكرة ليس هو الخطأ الوحيد الذي يعاني منه macOS Monterey. أبلغ عدد من المستخدمين أن أجهزة Mac الخاصة بهم لم يتم تشغيلها بعد تثبيت آخر تحديث Monterey. هذه المشكلة أيضًا ليست خاصة بنموذج معين. والأسوأ من ذلك أنه يبدو أنه لا يوجد حل بديل متاح لإصلاح هذه المشكلات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن Apple لم تعترف بهذه المشكلات حتى الآن.


نظرًا لحقيقة أن هذه المشكلات تبدو منتشرة على نطاق واسع ، يجب أن تنتظر حتى تقوم Apple بإصلاحها قبل تثبيت التحديث الجديد. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق